صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتيجة جيدة ومفخخة !!

1٬283

بهدوء

علم الدين هاشم

نتيجة جيدة ومفخخة !!

 

خسر المريخ بنتيجة هدف مقابل هدفين أمام الاكسبريس الاوغندي في ذهاب تمهيدي دوري الابطال بالعاصمة كمبالا وسيؤدي لقاء الاياب في 17 سبتمبر الحالي.

بكر الفريق الاوغندي بهدفه الاول في العشرة دقائق الاولي نتيجة أخطاء دفاعية وارتباك غير مبرر من الحارس منجد النيل الا ان الهدف لم يؤثر علي الاداء وعاد المريخ سريعا للضغط علي مرمي الفريق الاوغندي وشكل خطورة واضحة خاصة من تحت اقدام بكري المدينة صاحب الهدف المريخي الوحيد الذي نجح بدرجة امتياز في قيادة الهجوم الأحمر وتبديد المخاوف التي اثارها غياب سيف تيري بعد سفره المفاجيء للقاهره استعداد للاحتراف في صفوف نادي فاركو المصري واعتقد ان فرحة العقرب بتسجيله لهدف التعادل في الشوط الاول تؤكد انه كان ينتظر هذه الفرصة من اجل استعادة الثقة وتخفيف الضغوط التي ظل يتعرض له نتيجة لغيابه عن المشاركة كلاعب أساسي .

فوز الفريق الاوغندي لايعبر باي حال من الأحوال عن قوته فهو اكثر من عادي ويعاني من ضعف واضح  في الخط الخلفي خاصة في ابعاد الكرات العكسية وتلك ثغرة نتمني ان يستفيد منها الجهاز الفني في لقاء الاياب .

الخسارة بهدفين مقابل هدف تبدو نتيجة طيبة تدعو للتفاؤل في لقاء الاياب ولكنها قد تتحول لنتيجة مفخخة وكارثية علي المريخ اذا لم تتم معالجة الاخطاء الدفاعية التي منحت الفريق الاوغندي فرصة الوصول لشباك منجد النيل لابد من التركيز علي اختيار العناصر الدفاعية بما يتوافق مع أهمية المباراة القادمة التي تعد مصيرية وحاسمة في تحديد مسيرة الزعيم بدوري الابطال ،، لأن اي هدف في الشباك الحمراء  سيصعب من مهمة المريخ داخل الملعب ،، أما خارج الملعب فالمطلوب ابعاد اللاعبين وجهازهم الفني من دائرة الصراع الذي يريد ان يفتعله سوداكال وانصاره بعدم تسليم الاستاد والنادي للمجلس المنتخب برئاسة حازم مصطفي والذي ندعوه للتعامل بحكمة  حتي يعبر الفريق مباراة الاياب والتاهل للدور ال 32 بإذن الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد