صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال وفاسيل دون جمهور وتلفزة

2٬319

 

انعقد بفندق “أديس امبا هوتيل” بمدينة بحر دار الإثيوبية نهار اليوم السبت، الإجتماع التقليدي لمباراة الهلال وفاسيل كينيما الإثيوبي، في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة أبطال أفريقيا، وترأس الإجتماع الكيني ريتشارد اوباري مراقب المباراة، وبحضور كافة الجهات المختصة بما فيها نادي فاسيل، ومثل الهلال في الاجتماع الأستاذ نزار عوض مالك، عضو لجنة التطبيع ونائب رئيس البعثة، بجانب الأستاذ بدر الدين الفاتح، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والمهندس إبراهيم سليمان مدير دائرة الكرة، والدكتور عوض الجعلي، رئيس الوحدة الطبية، وعبد الله يهوزا مسؤول المعدات.
وتقرر خلال الإجتماع أن تقام المباراة عند الرابعة عصراً بتوقيت إثيوبيا، الثالثة بتوقيت السودان، خلف الأبواب الموصدة دون جمهور، كما تأكد غياب النقل التلفزيوني، ويرتدي الهلال الأزرق الكامل فيما يرتدي فاسيل الأبيض والأحمر، وسيحصل الهلال على “75” بطاقة دخول، سيتم توزيعها على البعثة المرافقة للهلال وأعضاء السفارة والسودانيين في المدينة، وهو ذات العدد الذي تم منحه للنادي الإثيوبي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد