صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد من نادي الهلال الأبيض يزور بعثة الملوك ويقدم دعماً عينياً ويعد بالمؤازرة

205

 

سجل وفد رفيع من نادي الهلال الأبيض زيارة لبعثة فريق النادي الأهلي مروي بمقر إقامتها بفندق المدينة ، وامتدحوا العلاقات الطيبة بين الناديين وقدموا دعماً عينياً .
وقال السيد عبد المنعم أبو حجل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مروي للوفد أنهم اختاروا ملعب قلعة شيكان للتقارب بين مجتمعى المدينتين التاريخيتين – مروي والأبيض – ولإلمامهم التام بكرم أهل كردفان ووقفة الجمهور الرياضي إلى جانب الأهلي الذي يحمل راية الوطن .
وعزز السيد علاء الدين عبد الله بدري رئيس القطاع الرياضي بالأهلي حديث السيد أبو حجل وأضاف أن حسن الاستقبال وكرم الضيافة ليس أمراً غريباً على أسرة هلال الأبيض حتى عندما يحضر ملوك الشمال لمنازلة التبلدي نفسه .
الأستاذ المحامي مجاهد عباس رئيس القطاع الرياضي بهلال الأبيض ذكر أن الولاية تشرّفت بإحتضان بعثة الملوك التي تخوض مباراتها باسم الوطن وأكد مساندة ناديه للأهلي وأن الأولتراس سيكون جاهزاً في مباراة الرد الجمعة المقبل .
وأعلنت أسرة هلال التبلدي إقامة توأمة بين الناديين وتمنّوا أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام قورماهيا الكيني بقلعة شيكان .
وكان الوفد الزائر الذي يمثل القطاع الرياضي بهلال الأبيض والأقطاب وقدامى اللاعبين ورابطة المشجعين وجمعية شباب الهلال قد تكوّن من الأستاذ المحامي مجاهد عباس رئيس القطاع الرياضي – مساعد الرئيس – والسيد عوض محمد علي الفكي نائب رئيس مجلس أقطاب هلال الأبيض والسيد العجب رئيس التعبئة لمشجعي هلال الأبيض والباشمهنس عبد الرحمن حدربي سكرتير جمعية شباب الهلال .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد