صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسماعيل عثمان يمتدح أجواء البعثة ويشكر السفارة وكينيما

805

 

أعرب الأستاذ إسماعيل عثمان، نائب الأمين العام لنادي الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بإثيوبيا، عن ارتياحه للأجواء التي تعيشها البعثة، في مدينة بحر دار، التي وصلتها اليوم الجمعة، مؤكداً أن التفاؤل الكبير لجميع أفرادها سينعكس على ظهور الفريق في مباراة الأحد.
وتقدم نائب الأمين العام، خلال حديثه لـ”المركز الإعلامي”، بالشكر لسفارة السودان بإثيوبيا، ممثلة في السفير وكافة أعضاء السفارة، على الجهد الجبار والعمل الكبير، الذي قاموا به قبل وصول الأزرق إلى أديس، من خلال تعاونهم الكبير مع الجنرال حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة، الذي سبق البعثة، إضافة إلى الترتيبات التي قاموا بها، في سبيل تيسير دور البعثة، والإجراءات الأمنية التي تمت عند الاستقبال في بحر دار وبمقر الإقامة، بفضل التنسيق والمخاطبات التي قامت بها السفارة مع السلطات الإثيوبية.
وشكر عثمان إدارة نادي فاسيل كينيما الإثيوبي، على التعامل الذي وصفه بالحضاري، من خلال استقبال المدير العام لفاسيل، لبعثة الهلال وترحيبه بأفرادها.. متمنيًا أن يخرج الهلال بنتيجة إيجابية من مباراة الأحد بإذن الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد