صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحر دار تستقبل الأقمار بالورود الهلال ينزل معقل فاسيل كينيما

685

 

حطت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بمدينة بحر دار الإثيوبية، معقل فريق فاسيل كينيما، لملاقاته عصر الأحد في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة أبطال أفريقيا افريقيا، حيث حظيت البعثة لدي وصولها مطار العاصمة أديس أبابا بحفاوة واستقبال طيب من قبل طاقم سفارة السودان بقيادة المستشار عمار داؤود، الذي رحب بالبعثة وحرص على الوقوف على إجراءاتها حتى لحظة مغادرتها صوب مدينة بحر دار معقل فاسيل كينيما، ووجد الأزرق استقبالاً طيبا من الفريق الإثيوبي، حيث تواجد المدير العام للنادي، برفقة الجنرال حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال، والذي كان قد سبق البعثة في الوصول، وأكمل كافة الترتيبات.
واتجهت البعثة من مطار بحر دار إلى مقر إقامتها، وسط إجراءات أمنية مشددة، وحلت بفندق “يونسون هوتيل”، والذي يعد أحد أفخم الفنادق في مدينة بحر دار، من واقع موقعه المتميز والخدمات التي يقدمها.
ويتراس البعثة الأستاذ إسماعيل عثمان نائب الأمين العام لنادي الهلال، والأستاذ نزار عوض مالك، عضو لجنة التطبيع، وتضم دائرة الكرة الطاقمين الفني والطبي إضافة إلى” 28″ لاعبًا، بقيادة الكابتن عبد اللطيف بوي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد