صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يستهل ابطال افريقيا بمواجهة الاكسبريس فى ظروف فنية وإدارية معقدة

1٬729

كورة سودانية

مباراة صعبة وخطيرة يخوضها المريخ عصر اليوم الجمعة بملعب سانتي ماري بمدينة عنتبي ضد فريق الاكسبريس الاوغندي المنتشى  فى ظروف إداريه وفنية معقدة وصعبة حيث يغيب عن الفريق عدد كبير من اللاعبين المؤثرين على رأسهم رمضان عجب وسيف تيرى والصينى ومصعب كردمان وعدم الجاهزية البدنية لكل من تونى ادجو والتش وبخيت خميس وقد صرح مدرب المريخ الفرنسي ديغو غارزيتو ان مباراتنا أمام إكسبريس ستكون صعبة، بحكم أنها مباراة في دوري الأبطال، سنبذل أقصى محاولة للخروج بأفضل نتيجة إيجابية في أوغندا.وحول كيفية الاستعداد للمباراة قال: كان إعداد الفريق صعباً بعض الشيء، وذلك بسبب تواجد 6 من لاعبينا الدوليين مع منتخب السودان بسبب تصفيات كأس العالم 2022، لكن الإعداد كان جيداً لبقية اللاعبين المتواجدين، وعن فريق الإكسبريس قال: شاهدنا له بعض المباريات ومقاطع الفيديو المتاحة في يوتيوب، وبعض مبارياته الأخيرة في بطولة سيكافا التي فاز بها، وسنشاهد مباريات أخرى قبل مواجهته بالجمعة. وكان فريق المريخ قد غادر إلى كمبالا بطائرة خاصة.

ويتطّلع ممثل السودان إلى انطلاقة مثالية في البطولة الإفريقية وتقديم مستويات إيجابية تمنحه قطع نصف المشوار إلى المرحلة المقبلة من المنافسة.ويشدّد أنطونيو غارزيتو على أنّ مباراة اليوم ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أنّه سيحترم منافسه من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى السودان بنتيجةٍ إيجابية.
ويعتمد مدرب المريخ بشكل اساسى مجموعة على كل من قلب الدفاع صلاح نمر، ولاعب الوسط التاج يعقوب وصانعي الألعاب السماني الصاوي. و بكرى المدينة اضافة الى الصاعد بقوة الجزولى نوح. علماً ان آخر لقاء جمع المريخ وأكسبريس في كأس الكؤوس الأفريقية فى عام 1993، حيث المريخ بيوغندا بهدفين و فاز 3-0 في أم درمان وتأهل للدورى الثانى.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    شكايين وبكايين يا مرخرخين، ولو ناقص ليكم لاعب واحد أساسي تجقلبوا وتسكلبوا وتكبروا الشغلانة……
    العالم كله مافي فريق سكلاب ذيكم، ومافي فريق بيشتكي من النقص، والمفترض أي تيم يكون مقتنع بكل لاعبيه الموجودين في كشفه، وإلا كمان يوديهم الشارع ويشوف غيرهم !!
    شنو كل ماتجيكم مباراة محلية ولا خارجية تدقوا الجرسة…..
    الكاف مافيه لجان لقيمات حمراء عشان تأجل ليكم المباراة، فألعبوا لعبكم من سكات !!
    ده شنو البكايين ديل ياخ، كرهتونا الكورة ذاتو !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد