صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخيرا ،، انتهت الازمة !

1٬846
بهدوء
علم الدين هاشم
أخيرا ،، انتهت الازمة !
تلقي مجلس المريخ المنتخب برئاسة حازم مصطفي الاعتماد الرسمي من الاتحاد العام من خلال خطاب تسلمه محمد سيد احمد الجكومي نائب رئيس النادي .
تسلم مجلس المريخ المنتخب الخطاب من الاتحاد العام يعني انتهاء الازمة الادارية التي عاني منها النادي لاربعة سنوات هي عمر الفترة الادارية تحت اشراف مجلس سوداكال وشلته التي تحولت في نهاية الأمر الي شلليات عمقت من جذور الازمة وضاعفت من معاناة النادي وجماهيره بعدما ظل سوداكال يناور ويرفض كل الحلول الرسمية والودية ومن بينها خارطة الطريق التي اشرفت عليها اللجنة الثلاثية برئاسة اللواء عامر عبد الرحمن وبموافقة الاتحاد الدولي الذي اضطر للتدخل بعدما وصلت الامور بين اطراف الصراع لطريق مسدود!
خطاب الاتحاد العام يمثل صفعة قوية في وجه سوداكال الذي كان يراهن علي علاقته مع الدكتور كمال شداد ليقف الي جانبه ويمنحه الدعم المطلوب بعد قرار الجمعية العمومية العبثية التي زكته كرئيس لنادي المريخ لاربعة سنوات قادمة ،، ولكن كما يبدو ان التقرير الذي صاغه الدكتور محمد جلال رئيس اللجنة القانونية والذي كان حضورا في الجمعية العمومية التاريخية قد حسم موقف شداد ودفعه لأول مرة منذ تفجر الازمة المريخية باتخاذ موقف ايجابي يعزز من استقرار نادي المريخ بدلا من المواقف الضبابية والرمادية السابقة التي ساهمت بشكل كبير في تعميق وتعقيد مشاكل المريخ !
نحمد لرئيس الاتحاد العام هذا الموقف الايجابي وهو بمثابة ضوء أخضر لمجلس حازم مصطفي وزملائه في المجلس المنتخب ليشمروا عن ساعد الجد ويتسلحوا بالقانون في مواجهة سوداكال ومجلسه غير الشرعي من اجل اكمال عملية التسليم والتسلم ،، خاصة فيما يتعلق بأمر الفريق الذي يتأهب لاداء مباراة الذهاب ضد فريق الاكسبريس الاوغندي في تمهيدي دوري الابطال ،، فليس من حق سوداكال منذ الامس ان يتعامل كرئيس للنادي بعدما خسر اعتراف شداد به والذي يمثل آخر الكروت المحروقة بالنسبة له !
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عمك يقول

    يازول الزول دا عكليتة ما بسلم
    لو الفيفا قالت ليه سلم ما بسلم
    لأنه عارف لو سلم تاني المريخ دا إلا يشوفه في التلفزيون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد