صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد اخطر من سوداكال !

2٬122

بهدوء

علم الدين هاشم

شداد اخطر من سوداكال !

 

من المفترض ان تغادر بعثة المريخ الي العاصمة الاوغندية كمبالا لمواجهة فريق الاكسبريس في ذهاب تمهيدي دوري الابطال .
المدعو سوداكال استبق موعد سفر البعثة وأعلن بالامس عن تكفله بطائرة خاصة تقل الفريق الي هناك بعدما كان مقررا حسب جدول الرحلات العادية ان تسافر بعثة المريخ علي دفعتين ،، قرار سوداكال بتحمله لتكلفة الطائرة الخاصة ليس حبا في المريخ الذي عمل علي تدميره منذ ان جثم علي صدره وانما الغرض هو بعث اكثر من رسالة وفي اكثر من اتجاه لجماهير المريخ وللمجلس الجديد وقبل ذلك للاتحاد العام بإنه موجود ومنتخب لاربعة سنوات قادمة ولاتوجد اي قوة يمكن ان تزيحه عن رئاسة النادي وان بيده كافة السلطات والصلاحيات لادارة امور فريق الكرة مع بقية الشله في مجلسه الذي انتخبته الجمعية العمومية العبثية !
المجلس المنتخب برئاسة حازم مصطفي لايمكنه ان يمنع سفر المريخ بطائرة سوداكال لانه لازال في انتظار الاعتماد من الاتحاد العام حسب الاجراء الطبيعي الذي يفترض ان يصدر من اللجنة التي اشرفت علي انتخاب مجلس حازم ورفاقه ومن بعد ذلك سيتولي كافة الامور الادارية بالنادي ويعمل علي تنفيذ القرارات التي اصدرتها الجمعية العمومية التاريخية من مكان انعقادها بحديقة الموردة !
من المؤسف ان الاتحاد العام لم يصدر حتي الان اي بيان حول انتخابات المريخ رغم مرور اكثر من 72 ساعة علي انتهاء أعمال الجمعية العمومية باستثناء التصريح الوحيد الذي جاء علي لسان الدكتور محمد جلال رئيس اللجنة القانونية الذي اكد ان اتحاده يعترف فقط بالجمعية العمومية بحديقة الموردة التي كلف بالاشراف عليها !
صمت الاتحاد العام وعدم اصداره لاي بيان حول مادار في حديقة الموردة واستاد المريخ نعزيه مباشرة للموقف السلبي للدكتور كمال شداد من الازمة الادارية بنادي المريخ التي عمل علي تعقيدها منذ البداية ،، فهو يصمت عندما يكون مطلوبا منه الكلام ويتحدث عندما يكون صمته ايجابيا للمريخ وجماهيره !
عموما لانستبعد ان يفاجيء شداد الجميع بموقف سلبي يناقض فيه موقف زملائه من اعضاء مجلس الادارة سواء في اللجنة الثلاثية أو اللجنة القانونية ،، فهو من وجهة نظري اخطر علي استقرار المريخ من سوداكال !

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Mohamed يقول

    عندكم مرض اسمو شداد سوداكال يفوز بالتزكية السبب شداد.. شداد يعين لجنة بقيادة مريخاب الاتحاد لحل مشكلة المريخ. شداد لو عاوز يساعد سوداكال كان عينو رئيس للجنة تسيير للمريخ كل هجومكم لشداد لانه نزيه وهلالابي ارجو منك التعليق على الكلام الخطىر الذي ذكره محمد عبد الماجد عن تسجيلات المريخ في العهد البائد

  2. جلابي الدوحة - قطر يقول

    والله قلت الحق يا استاذ شداد هو راس الحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد