صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعداء النجاح يواصلون حربهم الدنيئة..!!

2٬164

*كرات عكسية – محمد كامل سعيد*
*اعداء النجاح يواصلون حربهم الدنيئة..!!*
* تعرض منتخبنا الوطني لهزيمة منطقية امام المغرب بهدفين نظيفين ذلك في الجولة الاولى بتصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.. وهنا وقبل الدخول في تفاصيل قصتنا اليوم لابد من الاشارة الى اننا مع جل المحبين لم نستبعد الخسارة..
* اي نعم لقد توقعناها استنادا على ثوابت واضحة يعترف بها الجميع ولا يختلف حولها الا طبال او مكابر او موهوم.. وتتمثل تلك الفوارق في عدد المحترفين الذين ينشطون في مختلف الدوريات الاوروبية وعلى راسهم حكيمي زميل ميسي ونيمار..!!
* وبخلاف ذلك فان الفوارق الاخرى المتمثلة في الفهم الاحترافي والانضباط الوظيفي والحرص على التقدم بالصورة المثالية المطلوبة في تصفيات المونديال وغيرها وضعت رفاق الشغيل في موقف حرج جدا..
* عموما انتهت المقابلة بخسارة الصقور امام الاسود بثنائية اعتقد انها وضعت هواة وعشاق الشماتة على منتخب البلد في موقف لا يحسدون عليه خاصة وانهم تمنوا ان يتعرض السودان لفضيحة وهزيمة قياسية..!
* اي نعم لقد تأكدنا من تلك الحقيقة بعد ما ملأ كل حاقد سماء اللقاء بعباراته الحمضانة التي فاحت منها رائحة الغل والكراهية وتجاه من..؟! تجاه منتخب وطني يدافع لاعبوه عن سمعة وراية البلد في اشرف ميادين التنافس الرياضي..
* وبعد ما حاصرهم الفشل في كل شئ، تابعنا بلطجية الكلمة وهم يتحولون للرياضة، وبالتحديد كرة القدم، والبسوها بتعمد شعار التعصب الاعمي للمريخ والهلال، في مشهد قمئ لا علاقة له البتة بسماحة التنافس وشرفه وجماله وروعته..
* احتفل المرضى بخسارة صقور الجديان، وتمنوا ان تكون الهزيمة بعدد كبير من الاهداف لكي يستخدموها كسلاح في حربهم البائسة ضد قادة اتحاد الكرة خلال الانتخابات المرتقبة والمقررة بعد اسابيع..! ********************** عموما انتهت جولة، وفيها تعرض السودان لهزيمة بالجد كانت متوقعة، وامام منتخبنا مباراة مرتقبة في التصفيات ستقام يوم الثلاثاء المقبل بام درمان، امام غينيا، وهنا فان المنطق يحتم علينا تجاوز ما حدث في المغرب والالتفات للقاء المقبل..
* المواجهة الصعبة المرتقبة الثلاثاء ستقام على ملعبنا، وبامكاننا من خلالها تصحيح الاوضاع، بتحقيق فوز سيكون متاحا، ليساهم بواسطته نجومنا في تضميد الجراح التي خلفتها الخسارة امام اسود الاطلس بالجولة الاولى خارج الديار..
* ان المنطق يفرض علينا التعامل مع ما حدث في المغرب على انه خسارة عابرة، كانت متوقعة، استنادا على الفوارق الخرافية بيننا وبين المنافس، او كما قال المدير الفني الفرنسي فيلود ان ما حدث في المغرب صار من الماضي ولابد من التفكير في القادم..!
* والقادم المقصود هنا هو مباراة غينيا المرتقبة الثلاثاء، مع ضرورة الشروع في التفكير، ودراسة الطريقة التي ستفتح باب الانتصار امام رفاق الشغيل في الملحمة الصعبة، التي تحتاج بلاشك لجهود خرافية، وعمل كبير ومكثف، وتركيز عال، واسلوب احترافي..!
* ان تقارب الفترة الزمنية بين مباراتي الجولتين الاولى والثانية يجب ان يكون هو الدافع الاكبر لنجومنا والسند الحقيقي لهم لتحقيق الفوز لاستعادة الثقة المفقودة، والعودة مرة اخرى الى سكة الافراح، والتي سبق لرفاق ياسين ان وزعوها بين المحبين..
* يجب ان لا نستسلم للاحباط الذي يسعى البعض لتصديره الى محبي كرة القدم بالبلاد من خلال كتاباتهم الشريرة البائسة خاصة وان الخسارة التي تعرض لها صقور الجديان كانت متوقعة وقريبة للواقع الذي نعيشه..
* يجب الاستعداد للقاء الثلاثاء بالصورة المثالية بعيدا عن الاحباط خاصة وان هنالك بعض الدخلاء على مهنة الصحافة قد ادمنوا السير في سكة اللا منطق لاجل تصفية حساباتهم الخاصة..! *********************** على رفاق الشغيل التعامل مع الخسارة الاخيرة بمنطقية، وبعيدا عن الانفعال والخلعة التي يتعامل بها اولئك الدخلاء اعداء النجاح، الذين لا هم لهم غير ممارسة الاستخفاف امام كل ما يرون انه لا يخدم مصالحهم، الخاصة سواء كانت مالية او معنوية..
* بامكان صقور الجديان اعادة البسمة لشفاه عشاق الكرة السودانية، الذين تابعوا اللقاء الاخير بافئدتهم، بعيدا عن زاوية الغرض والمرض التي فضل هواة التطبيل النظر بها الى المقابلة، وكل ما يصب في اتجاه ضرر المنتخبات الوطنية وقادة اتحاد الكرة، بمعزل عن اي حس وطني، لا لشئ سوى لان علاقتهم بالوطن والوطنية انعدمت تماما ولا نحتاج في سبيل تأكيد ذلك الى اي دليل.
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* تابعنا المطبلاتية وهم يتفننون في توجيه سهام نقدهم للاتحاد ولجانه المختلفة، وفي غمرة حربهم البائسة تلك اذا بالاقدار تضعهم امام واقع جديد مختلف تمثل في هروب تيري الى فاركو، وضياع الدوري (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)..!
*تخريمة ثانية:* اتحرق شوقا لانتهاء مباراة صقور الجديان وغينيا للشروع في الرد على اولئك البلطجية بقيادة كبير الكهنة اليخماو..!
*تخريمة ثالثة:* كبير الكهنة طبعا، (وفي ما يبدو) انه اشتاق لتتاول قصص العلاقات (الغير سوية) التي جمعته مع ود العمدة..!
*حاجة اخيرة:* اعلم ان اعداء النحاح يواصلون حربهم الدنيئة.. لكن كلها ثلاثة ايام فقط، وتتفرغ لذلك المريض الذي باع نفسه، واستسلم لغزل ود العمدة (وهمساته ولمساته)..!
*همسة:* اللهم انصر صقور الجديانيوم الثلاثاء، وبعدها سنعود لفتح الملفات (الساخنة اوي اوي) بس خليك جاهز يا اليخماو..!

قد يعجبك أيضا
15 تعليقات
  1. مدثر يقول

    ياخ.. وبطل أمور القحبات دي… ارجل شوية واكتب مايفيد.. أو انصرف غير مأسوف عليك

    1. Hajjam يقول

      اعوذ بالله مفردات ساقطة تدل علي سقوط صاحبها. وبعد كده قالوا صفوة!!!اي صفوة هذه التي تستخدم هذه البذاءات اللهم الا تكون صفوة مجاري.

  2. Adli يقول

    انت لسه بتتكلم في الطبيل يا طبال برقو يعني انت قلبك علي المنتخب لوطنيتك يا طبال كدا اول رد علي الذين اتهموك بالفرحان والطبال يا

  3. ياسر الشيخ يقول

    رجع ال ٣٠٠ دولار الاخدتها من مال الشعب بعدين اتكلم عن الشرف و الامانه … ارزقيه و طبالين و دخلاء و فاقد تربوي افرزتهم الحكومه البائده يبيعون شرفهم و قلمهم لمن يدفع ..
    قلت لي الامارات خلعتك .. هههههه .. السفريه الجايه وين و ح يدوك فيها كم؟ كسر التلج كويس عشان الغله تكون اكبر المره الجايه عشان تقدر تشتري الامجاد لانو الاسعار طارت السما ..

  4. عمك يقول

    الزول ده نفسو قايم مالو؟
    الفرق بين السودان والمغرب إنو ما عندهم برقو وما عندهم صحفيين زيك
    السودان إتغلب من المغرب، الدخل أليخماو هنا شنو؟ وعلاقة هروب تيري لفاركو شنو؟ وما هي علاقة الهزيمة بفقدان الدوري؟
    وكمان جابت ليها علاقات غبر سوية وهمسات ولمسات؟ إيه الإفلاس دا؟
    كل الناس أجمعت على سؤال واحد: لماذا سافر هذا الشخص تحديدا للأمارات مع المنتخب؟ وماذا إستفاد المنتخب من سفره؟ يعني سافر عشان يجي يكتب لينا عن ود العمدة؟

  5. احمد العوض يقول

    قمة الافلاس
    بذمتكم دا ( كاتب ) ولا ( .. ) ؟؟؟
    ياخى العبارات دى ما ممكن تسمعها الا من ( صعاليك ) الملجة … الراجل دا ولدوره فى بيت ( ..) اعوذ بالله
    معقد نفسيا … والا ماكتبت ما كتبت
    انت زاتك بكون عندك ود عمدة ي

  6. ابواحمد يقول

    يشهد الله ما شوفت صحفي في العالم مثلك
    … وحقد وحسد وكراهية وقلب أسود
    أتعلم من غيرك حتي تصل الي مستوي يليق ب الصحافة

  7. احب وطنى السودان يقول

    تخريمه اولى: اضم صوتى للاخ ” عمك” و مثلنا كثر ؛ لماذا سافر هذا الشخص تحديدا للأمارات مع المنتخب؟ وماذا إستفاد المنتخب من سفره؟ يعني سافر عشان يجي يكتب لينا عن ود العمدة؟

    *همسة:* ” نطالب لجنة ازالة التمكبن الالتفات للرياضة و ماحدثه فيها الكيزاااان من بلاووى خاصة و انهم كانوا يعتمدون على زرع كوادرهم للسيطرة على الاندية الجماهيرية امثال مزمل ابو القاسم و جمال الوالى فى المريخ!!!, الحاج عطا المنان و سوباط فى الهلال!!! و ادراة الاتحادات مثل شداد و حسن برقو و معتصم جعفر !!! كل هؤلاء يجب محاكمتهم مساءلتهم و بالاخص قادة المؤتمر الوطنى المحلول مثل المدعو حسن برقو!!!” نرجو من صاحب كرات عكسية ايصال همستنا هذه الى لجنة ازالة التمكين قبل ان يتصرف فى كيس و قبضة دبى !!! ولا الدبيب الفي خشمو جرادة ما بلدغ!! هههههههههههههه !!

  8. الكيزان يصرخون يقول

    كالعاده كنت عاوز اردمك بس الشباب ماقصرو والمفروض ناس الصحيفة نفسهم عرفو انك طبال وماعندك محتوي غير الدكتور وسيدك الصحفى العلامه مزمل ابوالقاسم تحلم توصل الى ماوصل اليه فقط حسد وحقد منك

  9. الطاهر يقول

    أعوذ بالله منك
    بالله دا مقال صحفي
    ربنا يشفيك انت شخص مريض إطلاقا

  10. احمد التجاني يقول

    اقسم بالله من اعظم الصحفيين في بلادي انت أستاذ محمد. انسان وطني ومريخي عظيم لكن ناس قريعتي راحت اللي تعودوا على خزعبلات اليخماو وصبيته لن يعجبهم ما تكتب لانك انسان شفاف ووطني حقيقي. قللت لكاتب شن هجوم ضاري على المنتخب ووصفه بمنتخب المجاملات مقسما بالله ان المدرب لو اختار لاعبي المنتخب كلهم من المريخ لشجعناه لانه منتخب الوطن.

    مأساتنا أستاذ محمد تتمثل في الجهلة والدخلاء على الوسط الرياضي وناس قريعتي راحت من البسطاء الذين لا ينظرون الى الأمور الا من خلال ما يقدمه لهم اليخماو وعصابته.

    لكن ربنا كريم وشبابنا بخير وزي ما فازت علينا غانا وجنوب افريقيا وعدنا وتأهلنا سوف ننتصر بإذن الله وسوف يقاتل منتخبنا لآخر لحظة من اجل تحقيق حلم مشروع.

    لك التحية وصادق الاحترام وكان الله في عونك وانت تواجه قطعات الحاقدين من كل صنف ونوع.

  11. سيف الدين عبد الله النور يقول

    عمود قونه

  12. صلاح يقول

    التحية ليك يا أستاذ محمد كامل، سيف الحق في وجه كل طبال وحاقد ومريض، وما عليك بالشخصيات المتعددة المتلونة القايم بيها صبي الكاهن الأعظم أليخماو، لأنه كل واحد عاوز يحافظ على مصلحته الشخصية، عشان كدة لازم يدافع عن سيدة، بس المصيبة إنه الدفاع ده يكون ريدة من طرف واحد وبلا مقابل !!
    بعدين يا أستاذ متين شفت ليك كوز عنده وطنية؟ الوطنية عند الكوز هي مصلحة بطنية فقط، وإلا ما كان الشعب كرههم وخلعهم وخلاهم يفكوا البيرك !!
    أضرررررب العبوب وخلينا نستمتع بصراخهم وعويلهم، والباقي بتتمه دعوات الشعب اللهطوا أمواله……
    ضررررروري تورينا موضوع ود العمدة، وما ترحم الكوز وما ترفع منه الأبنص !!
    لكمة أخيرة: بعانخي المستعارخي 😆😆😆

    1. تونجيلا يقول

      جميع الذين يساندون ويطبلون للصحفى محمد كامل تعيس هم من مشجعى الزناطير وايضا من مطبلى استمرار سودكال رئيسا للمريخ لتدمير المريخ وفى الاخبار السوباط يوافق لسودكال اللعب فى استاد الهلال نكاية للمجلس الجديد ونحن مع الاسد الجكومى استاد الابيض وبس .. رمال كردفان ولا نجيلة السوباط .

  13. Hajjam يقول

    لله درك ياود سعيد. اضرب اليخماو بيد من حديد وبالحتة الفيها الحديدة حتي يتوجع الصبيان الذين أدمنوا مخدر اليخماو ذلك الصنف العجيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد