صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رياضيو ربك يشاركون في تأبين الصحفي بابكر الجاك

37

 

 

ربك : عبدالله العسيلي

اقام الوسط الصحافي والرياضي بربك بقاعة جمعية القران الكريم بربك حفل تأبين للاستاذ الصحفي الراحل بابكر الجاك وشهد حفل التأبين الاستاذ الشاذلي خالد ابراهيم الأمين العام لحكومة الولاية ممثل والي النيل الابيض والاستاذ حمزة مصطفي مدير الحكم المحلي بالولاية وعدد من ممثلي الاحزاب السياسية والمنظمات واتحاد الكرة بربك والعاب القوي وممثلي الاندية وقدام اللاعبين وزملاء الراحل واسرة الراحل.

عدد المتحدثون ماثر الفقيد وما قدمة للصحافة مشيدين بجهود الراحل وقلمه الصادق وانحيازه للحق وانه ظل منافحا ولايخشي في الحق لومة لائم واثني المتحدثون عن وطنية الراحل ودفاعة المستميت عن الحق ونصرة الضعفاء وجاءت كلمات الحفل معبرة عن مكانة الراحل في قلوب اهل ربك التي كان يحبها ويدافع عنها.

فيما عدد امين عام الحكومة ممثل الوالي ماثر الفقيد وماقدمة من جهود ونضالات وان الراحل قدم لوطنة واعلن امين عام الحكومة عن تبرع حكومة الولاية بمنزل لاسرة الراحل باسكان العاملين بربك والبدء الفوري لتكملة اجراءات تسليمه لاسرة الراحل كما اعلن عن تخصيص موقع لاقامة مكتبة عامة بربك باسم الراحل بابكر الجاك تضم محتويات مكتبة الراحل التي اسسها منذ عقود بمنزلة لاتاحة الفرصة للاجيال القادمة للاستفاد منها .

وقد قدم الاستاذ مرتضي بابكر الجاك ممثل اسرةالراحل شكرة لزملاء الراحل والرياضين بربك في اقامة التابين وقال ان الراحل كان من المحبين للوطن الكبير ولمدينة ربك ووصف مجتمع ربك بالمميز والمتماسك وقد تم تكريم اسرة الراحل من قبل العديد من الجهات الاعلامية والرياضية والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد