صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان تحقق انطلاقة مخيبة وتسقط امام المغرب

2٬413

حقق  منتخب المغرب فوزا مستحقا  منتخبنا الوطني  بنتيجة  2-0، في المباراة التي جرت في ملعب مولاي عبدالله بالرباط، بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر مساء الخميس

بهذا الانتصار تتصدر المغرب  المجموعة بـ3 نقاط، أمام غينيا وغينيا بيساو بنقطة للكل  ثم منتخب السودان في المركز الأخير دون نقاط.

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. عمك يقول

    واضح ان معسكر الإمارات لم يفيد اللاعبين في شئ
    الفائدة كانت لبرقو وشلة الصحفيين العواطلجية المطبلين الساقهم معاه

  2. تونجيلا يقول

    منتخب المغرب منتخب متواضع للاسف اضعنا فرصة كبيرة اقلها تعادل لولا جبن مدرب السودان … منتخب اكثر من 13 لاعب يتم اختياره مجامله مع الاحطياطى من فريق الهلال لا برجى منه غير مزيد من الخيبات لاعب مثل الاسمه وضاح ينط ويقع رافع رجليه وايديه ابجديات المدافعين ما عنده وايضا ابو عاقلة واطهر الطاهر كانوا عالة على المنتخب معظم انتصارات المنتخب السابقة بفض سيف تيرى والتش ورمضان عجب مع محمد عبد الرحمن.

    1. anu malik يقول

      انت واهم في تحليلات تشبه تحليلات جيراننا في الجزائر

    2. محمد الميسي يقول

      يا أخ نونجيلا، منتخب المغرب ليس متواضعا، هو منتخب في طور التكوين، يغني منتخب شاب بلاعبين ما بين 18 سنة و24 سنة وكما رأيت ضغوطكم من أجل تغيير الحكم أتت أكلها وحرم المغرب من 3 ضربات جزاء…مشكلة المغرب أن لدينا مدرب مجنون ورأسه ناشفة كما تقولون..هناك لاعبين مغاربة بمستوى عالمي: زياش، مزراوي، طنان، حاريث، بلهندة، امرابط، حمد الله لا يتم استدعاءهم لاسباب انضباطية، لو حضروا لأكلتم الستة والسبعة والثمانية والعشرة…مشكلة المتخب السوداني أنه يعتمد على لاعبين بمستوى وتقنيات كرة القدم في القرن الثاني قبل الهجرة وأنت تقول لولا جبن المدرب..لولا جبن المدرب لأكلتم سبعة على أقل تقدير..وعلى فكرة الخشونة والمشاحنات لا تليق بالشعب السوداني الشقيق..

  3. العالمي يقول

    كبار في السن يا ناس

  4. ود المدني يقول

    تونجيلا 👍👌 كفيت ووفيت كلامك سليم 100%

  5. عكوت يقول

    الحمدلله إنه جات على كده
    إن شاء الله منتصرين في الجايات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد