صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“ابراهيم ابوهنية” مدافع شيكان الابيض ..موهبة في الطريق الصحيح

74

اسهم نادي شيكان الابيض في صناعة نجوميته كمدافع مكتمل لايشق له غبار يجيد استخلاص الكرات من اخطر المهاجمين ويسلمها لزملاءه في خط الوسط اوعلي الطرفين علي طريقة كارلوس بويول نجم البارسا .

اظهر نجم خط دفاع شيكان الابيض وصمام امانه المتالق دوما ابراهيم ابوهنية محمد اسماعيل مهارات عالية في استخلاص الكرات من المهاجمين ولم يكتفي بالاستخلاص بل يمرر بصورة اكتر من رائعة لزملائه بعد الاستخلاص من المنافسين وهو ماجعل فريقه شيكان ينهي الدورة الثانية من دوري الدرجة الاولي بالولاية الغربية دون هزيمة ولم تهتز شباكه اكتر من مرة وحيدة في كل المباريات التي شارك فيها ماجعله محل اشادة الخبراء والمتابعين لدوري الابيض.
نجم الكرة الكردفانية في عصرها الذهبي واحد اميز المدافعين الكوتش محمد المبارك “ودالمبارك” المدرب العام لفريق شيكان وارتدي دنقلا اكد بان ابراهيم ابوهنية واحد من اميز المدافعين يجيد الضربات الراسية ويلعب بكلتا قدميه ويستخلص الكرات دون مخالفات وقال ودالمبارك عندما نوكل ابوهنية لرقابة اي مهاجم نؤكد بانه سيخرج صفراليدين لثقتنا العمياء في الفتي صاحب العشرين ربيعا.
الجدير بالذكر ان ابراهيم ابوهنية من اسرة رياضية عريقة فهو شقيق محمد والحاج نجما فريق امير ومحسن نجم المريخ قائد شيكان الاسبق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد