صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المعتدي على فيلود في (كيب كوست) الغانية يظهر بالرباط…برقو يقدم احتجاج على تعيين طاقم التحكيم السنغالي لمواجهة المغرب

1٬435
عقب اسناد إدارة مباراة المنتخب ونظيره المغربي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر 2022م، يوم الخميس المقبل الذي يوافق 2 سبتمبر 2021م، في ملعب مولاي عبدالله بالرباط، إلى طاقم التحكيم السنغالي، بقيادة ماقوتو نداي، ومساعده الأول الحاج مالك سامبا، الذي سبق وان اعتدى على الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في مواجهة غانا بتصفيات امم افريقيا في مدينة كيب كوست الغانية عبر الدفعة الشهيرة التي طرح بها مدرب صقور الجديان أرضا، وتقدمت البعثة حينها باحتجاج رسمي إلى حكم المباراة، وتبعها خطاب رسمي من الاتحاد يشكو فيه الحكم المعني، وعموم الطاقم الذي تحامل على المنتخب السوداني، في الحادثة وغيرها اثناء سير المباراة التي جرت في مارس الماضي..
الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ورئيس بعثة المنتخب في المغرب حاليا اكمل كافة احراءات الاحتجاج والتحفظ على الطاقم السنغالي، وقال ان العدالة ستكون غائبة في الحكم صاحب السابقة غير الجيدة معهم، وقال انه سيواصل في الاحتجاج حتى النهاية، حفاظا على حقوقهم التي لن تستباح، وقد سبق وان احتجوا على اكثر من تعيين للحكام بحثا عن العدالة، ولا شئ خلاف ذلك..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ياسر البدوي يقول

    بتوفيق صقو الجديان..

    العبوا كورتكم بس واجبر وا الحكم علي احترامكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد