صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموضوع واضح محدد..!!

1٬393

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الموضوع واضح محدد..!!
& شبل اسمه زي المحامين ما اللاعبين أنقذنا من مطب السلاطين عصمت عبد الحميد ودافع عن حقوقنا في الجلوسذذ بارتياح شديد علىش الصدارة بجدارة خالفين رجل على رجل وتبقت ثلاثة مباريات فقط لاغير الانتصار على الأمل وهلال كادوقلي يجعل مباراة القمة في مسك الختام ودية احتفالية لإظهار المهارات والفنيات وطبعا في هذا الجانب تحديدا ناس نمر كبع وامير لبع ما عندهم اي علاقة التش ممكن يظهر مهارات مميزة على الأقل نقدر نعرف اذا تطور وتقدم بثانوية المريخ وبات مؤهلا للانضمام لجامعة الهلال ولا لسه عليهو شوية واحتمال لسه عليهو كتير لان الطشاش في بلد العمي والفقر المهاري المدقع العرضة جنوب شوف طبعا .
& وعقب ما فعله بركته لاعب حي الوادي نيالا بدفاع الوصيف وحارس مرماه وتخطيطه لعدد من الشوارع والزقاقات يعني الموضوع بقى واضح محدد والضل أصبح مهدد بشلباية جديدة في اي وقت عندما يواجه الأندية الكبيرة على شاكلة الهلال على وجه الخصوص ،ولكن مايميز أهل الضل انهم عندما يواجهون سيد البلد وزعيمها الاصلي هلال الملايين يعرفون حجمهم تماما يتكدسون امام المرمى خندقه الف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وطبعا هذا ما تفعله الأندية الصغيرة عندما تواجه الأسماء الكبيرة شفتوا كيف ؟؟
& وعشان نمشي خطوة خطوة مفروض نتعامل مع باقي المباريات بالقطعة لان اي مواجهة بطولة قائمة بذاتها وهلال كادوقلي أخطر من الأمل لأنه سيخوض مباراته امام الأزرق بشعار نكون او لا نكون لذلك على لاعبي الهلال واطارهم الفني اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وبكل المقاييس المواجهات القادمة لا ولن تكون سهلة على الإطلاق والفوز فيها لن يأتي بي اخوي واخوك بل يحتاج لمثابرة ومعافرةومدافرة وبذل كل ذرة جهد او عرق ممكنة من أجل استعادة لقب الممتاز والذي يجلس بديار غريبه عليه تماما وان أوان عودته معززا مكرما للديار الزرقاء باذن الله .
& فيما يبدو فإن غارزيتو دقس دقست السنين ووجد نفسه في ورطه احر من الشطه فسودكال قفل ألبلف من الجميع واي جنيه لافي لازم يعرف ماشي وين بالإضافة إلى أن سودكال لاترعبه الفيفا ما شغال بالموضوع ده خالص وواضح تماما بأن الفرنسي ابو عيون خضراء لن يجد ماكان يجده في المرات السابقة اولا استاد المريخ حاله يغني عن السؤال والفقر المهاري متفشي بين لاعبيه وبصراحة ياغرزتا لو باصرت للناس ديل وصافتهم دي وطلعت بالتعادل قدام الهلال مفروض الناس ديل طوالي ينصبوك رمز مريخي تاريخي وبعدها اسمها مني طوالي شتات خالي محطات سلام بالمنشات ومامهم لو رددوا وراك (كبرا كبرا بالباب الورا ) يا راجل انت تاريخ واسم كبير مالك ومال كده ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نتمنى أن لايركز الغربال مع موضوع كسر الرقم القياسي( ٣٨ )هدف .
& لان مثل هكذا تفكير يخصم من رصيده الإبداعي الكثير ويقلل تركيزه ويشتته .
& وعلى الغربال ان يكتفي بالموسم الاستثنائي الذي قدمه وهو الأجمل والأمثل والأشمل والاكمل طوال تاريخه .
& وبصراحة ما قدمه الغربال الرهيب في هذا الموسم مع الهلال والمنتخب يخول له الانتقال لأكبر الدوريات بالعالم .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جمال الدين عمر الخليفة يقول

    انت الظاهر عليك رايح لك الدرب اخر مره ماخد 2 حبة صابون تيري غسلتكم غسيل من حارسنا ابوعشرين لي ولدنا العلمناهو الكورة وبقي نجم لمان جاء جامعة الزعيم بعد ماكان زجاجي وماهو نافع رفستوهو رفس قلتو مصاب وماهو نافع ولايسوي مليم ماتقولو كردنة وفاطمه الصادق هم الهلال وبعدبن نحن عالجناهو في قطر لانو اصيب وهو يدافع عن الوان المريخ وشكرنها علي الغترة وكمان تتكلم عن التش احرف من يداعب الكره في السودان حاليا ركز في ورقك نحن لو المشاكل الادارية والمريخ في اسوا احوالة كان الممتاز من زمان حسمنهاة لكن انت تاكل بعرق االاخرين ونتقابل في المباراة النهاية ونهزمك شر هزيمة وانت خايف من النهائ عشان كدا دايرين تحسموها بعرق الاخرين لا بالمةاجهات المباشر نحن اسياد بلد وشرفناها في المحافل الدولية خليك في صفرك قال حانشيل كاس افريقية دا تشيلو بي لعيبة اهلي شندي هههه كفي

  2. سامر بابكر يقول

    النشوف الخطرفة دي حدها وين !!!!! هههه هل توجد أدنى مقارنة بين لاعبي الزعيم ولاعبي المدعوم؟ حتى الغربال الذي سجله الفاسخ الأزرق الماسخ عن طريق كبري الأعرج تطور مستواه في المريخ وما تنسى كان حكامات الاسياد تسميه الزجاجي وبعضهم كتب عنه بأنه عضو فعال في عصابات النقرز واليوم تكتب الشعر في ناكر الجميل الذي لا يعرف غير الخداع ولا يعرف الحياء والخجل من ما قدمه له المجذوب ووعده الكاذب بأنه لن يلعب لغير المريخ اما لون الدم الذي تفاخرون به هو عوينة ام صالح في تيم الضلال. موت بغيظك يحبو في عالم الصحافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد