صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرفاق يتوج بطلا لدوري القطينة اثر فوز علي حي العرب بركلات الترجيح

79

 

القطينة : انس ابوجديري

توج فريق الرفاق بطلا لدوري القطينة وذلك اثر فوزه علي حي العرب بركلات الترجيح ٤/٢ بعد انتهاء المباراة في زمنها الرسمي بالتعادل بهدف لكل فريق.

جمهور غفير حرص علي متابعة المباراة من داخل استاد القطينة بعد الزخم الإعلامي الذي سبق المباراة خاصة في وسائط التواصل اكسب المباراة أهمية كبيرة جدا داخل المدينة وساعد كثيرا في حضور هذا الحشد الذي افتقدناه فترة من الزمن.

طاقم التحكيم الدولي بقيادة الفاضل ابوشنب استطاع أن يخرج المباراة بصورة جميلة جدا نالت رضا الجميع.
التحية والتقدير لشرطة محلية القطينة وهي تدفع بقوة كبيرة من الشرطة والمباحث استطاع تأمين المباراة بصورة رائعة يستحقون عليها الثناء والتقدير.

مؤسف جدا ما بدر من بعض جمهور حي العرب الذي تواجد في الناحية الجنوبية للملعب وذلك بعد هدف التعادل حيث هتف بهتافات لا تمت للرياضة باي صلة، نتمني ان نسمع قرارات رادعة من قبل لجنة الانضباط حول ما يحدث من قبل هؤلاء المشجعين.

نرفع القبعات احتراما وتقديرا للجنة المنظمة للمباراة بقيادة الأستاذ عبدالقادر الأصم وبعض أعضاء الفريق وهم يعملون طوال الأيام الماضية حتي خرجت المباراة بهذه الصورة التي راها كل من حضر اللقاء.

فاز الرفاق بالمباراة بعد مجهودات كبيرة جدا ومقدرة بذلها مجلس إدارة النادي تجاه لاعبي الفريق من خلال الاهتمام الذي اولوه للمباراة بقيادة رئيس النادي الحاج محمدعبدالسلام والدينمو المحرك للنادي الشاب طارق احمدالطاهر ولا ننسا المدرب القدير الكوتش عبدالاله( قوريل).

تحية خاصة لجمهور نادي الرفاق وهو يقف مع فريقه في كل المباريات.

تهانينا لأسرة نادي الرفاق بفوز ببطولة دوري القطينة وحظ اوفر لفرقة حي العرب والتي اجتهدت وكادت أن تغير نتيجة المباراة بعد هدف التعادل لولا سواء الطالع الذي لازم الفريق في عدد من الهجمات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد