صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القادم أصعب

827

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

القادم أصعب

– الدوري لم يحسم بعد وتبقى للهلال أربعة مباريات في غاية الأهمية يلاقي فيها مريخ الفاشر وهلال كادوقلي والأمل عطبرة وختام المباريات مع الوصيف ويجب أن تجد هذه المباريات المتبقية اهتماماً خاصاً من الجهاز الفني واللاعبين ويجب عدم التفريط في أي نقطة حتى لا ندخل في حسابات نحن في غني عنها.
– نعم توسع الفارق بين الأسياد ووصيفنا الدائم إلي 6 نقاط وهذا ليس معناه النوم في العسل وضمان بطولة الدوري فالقادم أصعب ويحتاج للكثير من الجدية والبذل والعطاء ويجب أن لا نعطي الفرصة للوصيف وأذياله في الاتحاد العام للتلاعب وسلب البطولة من الهلال كما فعلوا في المواسم السابقة ..
– لن تكتمل الفرحة ولن نشعر بجمال اللوحة إلا إذا تم حسم بقية المباريات ونيل البطولة بفارق كبير من وصيف دنيانا ..!
– اللاعب السوداني هش جدا أمام المدح والإطراء والإشادة وإذا (شكرّوا رقد) لذا يجب إيقاف (نفخ) لاعبي الهلال وتأجيل التغني بقدراتهم وامكاناتهم إلي ما بعد تحقيق بطولة الدوري..!
– البطولة مازالت في الملعب والكرة تعطي من يحترمها ويعطيها وتدير ظهرها لمن يتهاون بها و(يعفص) فيها..!
– يجب تأجيل الأفرح إلي ما بعد (جندلة) الوصيف في الختام ورفع (التمام) إلي جماهير نادي (العظام) ..!!
– كلما تقدم الهلال في (البطولة) مسكت الجماعة (الآكولة) وربما يحاولون نسف الموسم بأفعال بعيدة عن الشرف و(الرجولة)..!!
– يجب أن لا نركن إلي هذه (الصدارة) لكي لا تأتينا الطعنة من الأيادي (الغدارة) ..!!
– بفعل فاعل غابت بطولة الدوري الممتاز عن بطلها الحقيقي عدة مواسم وتم تقديمها هدية للوصيف بمؤمرات وقرارات مكتبية (غابت) عنها العدالة و(فاحت) فيها رائحة التواطؤ والإنحياز وقد آن الأوان لعودة البطولة المحببة لأهلها وديارها بعد أن تم (نهبها) نهاراً جهاراً من قبل جماعة 9 طويلة الرياضية، ولا نامت أعين لصوص (البطولات) الذين يأكلون في كل الموائد ويضربون حتى(الفتات) ..!!
– اكتفى الوادي نيالا بهدفين (قيافة) في شباك الوصيف بعيداً عن (الحواشة) ..!!
– أرجعوا التعادل في مباراة هلال الساحل لأرضية الحواشة والمطبات وخسروا من الوادي في شيخ الاستادات ..!!
– بعد التعادل مع هلال الساحل ختوا اللوم علي (الحواشة) وفي استاد الخرطوم وصل مبارك الوادي إلي الشبكة الأوسع مرتين وأحرز أجمل هدفين يعرضا على (الشاشة) وفضح إعلام التطبيل والأحرف (الغشاشة).
– بعيداً عن (الفاضل) وبالتحكيم (العادل) دون تحيز و(جور) خسر (المدفور)..!!
– غاب الدافر موزع ضربات الجزاء الوهمية فانهزم المدفور بثنائية…!!
– لجنة المسابقات رفضت شكوى أهلي الخرطوم ضد المريخ لعدم اكماله المباراة بلاعب من المراحل السنية والأهلي لم يتقدم باستئناف (حلوة وملعوبة) ميه الميه ..!!
– هلال الوطنية صاحب المقام الرفيع نادي الشعب من غيره يستحق اللقب ..!!
– لقب البطولة يتحقق داخل (الملعب) بالعرق و(التعب) وليس عن طريق المكاتب والقوانين (المعيبة) وقرارات لجان الإتحاد العرجاء (العجيبة) ..!!
– ثلاثة مواسم علي التوالي يتسلم الوصيف كأس بطولة الدوري من أدراج مكاتب الاتحاد العام لا يخجل ولا يبالي وللبطولات الحرام شايل طوالي ..!!
– الوصيفاب مدمنين شكاوى ..!
– هل يتكرر نفس سيناريو (فيلم) شكوى الوصيف في لاعب مريخ الفاشر (جنيه) مع شكوى الوصيف في لاعب الوادي نيالا (كنو) ..؟! وهل هنالك مؤمرات و(طبخات) تدار وتدبر في الخفاء ..؟!!
– الأيام كفيلة بكشف خفافيش الظلام ..
– لاعبو الهلال الشباب يحتاجون للدعم والمؤازة وخاصة هم في بداية الطريق وهم مستقبل الهلال وأمله المشرق .
– أبا ذر لاعب يرجي منه الكثير أدعموه ولا تحطموه..!
– هو شن طعم الدنيا بدون الهلال ..!!

ظل أخير
القادم أصعب الحذر ثم الحذر يا هلال

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    كلام سليم مية المية يا ود هلال، ونحن في الهلال دايما بناكل حلال، عشان كدة ما حانحتفل، وما حا يكون للبطولة طعم مالم ندي وصيف دنيانا أربعة حبات حنيزات في ختام المنافسة، عشان كدة لازم نوجه كل مجهودات إعلام الهلال سيد البلد أبزرد نحو تحفيز فتية الهلال، وتذكيرهم ببطولات المكاتب التي سلبوا فيها مجهوداتهم وعرقهم في ميادين الكرة، ومنح الألقاب لوصيف دنيانا بااااردة ملح في المكاتب، مع تفتيح العيون على ثعالب اللجان الحمراء في إتحاد الكرة، وفضح وتعرية جميع ألاعيبهم أولا بأول !!

  2. خالي شغل يقول

    رغم فارق النقاط ما زلت ترتجف يا هذا ؟!!! ….والله هلالك ده نمر من ورق يظهر ف كلامك هذا بين السطور انك خائف من المريخ ولا تثق في عنقاله الهلال هههههه رغم المشاكل الذي يمر به زعيم البلد لا زال ينافس بقوة مشاكل بالجملة لكن المريخ كبير ايها الراجف هههه الدوري لسه ما انتهي انكرب وتيري رجع ارجي البل

  3. احمد التجاني يقول

    مقال في منتهى الروعة وفي الصميم أستاذ عبدالمنعم. اكبر خطأ يمكن ان يقع فيه الهلال هو النوم في العسل. وكلنا شفنا مباراة توتي وما حصل فيها. انا على يقين لو واجه الهلال توتي في مقبل الأيام فسوف يهزمه هزيمة نكراء لان اللاعبين وعوا الدرس وهو احترام الخصم وعدم الاستهتار مطلقا. الان يجب التركيز في مقبل المباريات وحتى مباراة الوصيف التي نتمنى ان يقطع فيها لسان الذين يتطاولون على سيد البلد وتلقينهم درس لن ينسوه والهلال يملك من اللاعبين من يستطيعون رد الصاع صاعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد