صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثلاث مباريات في الجولة قبل الاخيرة لتحدي الوسيط

534

 

تستكمل اليوم الإثنين مباريات الاسبوع قبل الأخير لمنافسات الوسيط لأندية التحدي بثلاث مباريات.

يلتقي مريخ الدمازين والفلاح عطبرة بأستاد كوستي، يدخل الفلاح المباراة و هو ضامن الثبوت و يسعي الفريق للفوز من اجل تتويج نفسه متصدرآ للمنافسة بعد خسارة الأهلي مدني أمس وانتهاء مبارياته.
اما فريق مريخ الدمازين يدخل المباراة منتشيآ بفوزه على مريخ كوستي في الاسبوع الحادي عشر و تمسكه بأمل البقاء بات في أقدام لاعبيه بعد تجدد الأمل .
للفلاح عطبرة 18 نقطة في المركز الرابع و لمريخ الدمازين 10 نقاط في المركز الحادي عشر .

وباستاد الجزيرة ابا يتصارع الرابطة كوستي ومريخ بورتسودان، يدخل فريق الرابطة كوستي المباراة و هو في وضع الهبوط بسبب تراجع نتائجه في الاسابيع السابقة و لكن الفريق يملك فرصة البقاء شرطآ فوزه في أخر مباراتين .
اما مريخ بورتسودان المنتشي بفوزه الاخير على النضال النهود يسعي لمواصلة نتائجه الجيدة و المحافظة على مركزه .
للرابطة كوستي 10 نقاط في المركز العاشر و لمريخ بورتسودان 14 نقطة في المركز الخامس.

ويصطدم المشعل اربجي ومريخ نيالا بأستاد ربك ،يدخل مريخ نيالا المباراة بنشوة الفوز في المبارة الاخيرة على الرابطة كوستي و تقدمه في مركز جيد و يسعي للفوز من اجل ضمان الثبوت المباشر دون حسابات السنترليق .
اما فريق المشعل اربجي فريق متذبب في النتائج لكنه في وضع مريح فالفريق في وضع يأهله مباشرة لكن عليه الحذر من التعادلات فتقارب النقاط قد تطيح به خارج المنافسة .
لمريخ نيالا 12 نقطة في المركز الثامن و للمشعل اربجي 12 نقطة كذلك في المركز السابع .

جميع المباريات الثلاثة بتوقيت واحد الرابعة عصرآ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد