صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يغتال الساحلي بهدف جلنجات

490

 

واصل هلال الابيض إنتصاراته في بطولة الدوري الممتاز وحقق فوزا مهما على هلال الساحل بهدف مصعب جلنجات بعد مباراة قوية من الجانبين أهدر من خلالها هلال التبلدي العديد من الفرص على مدار الشوطين ، وكان هلال الابيض بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت عرفات في المرمى وعيسي فيتاليس وصدام ودنوباوي ومحمد عباس كنو وعلى النسور في الدفاع وعمرو مبارك والواعد خالد دفع الله وحمزة الجقر ومهند الطاهر في الوسط ومصعب جلنجات وامين ابراهيم في المقدمة وشارك في الشوط الثاني حسن تنقا وإبراهيم النسور ويوسف ابوستة ومعاذ القضارف وماهر عثمان وجاء الشوط الاول قويا وشهد العديد من الفرص فشل هجوم الفريقين في ترجمتها لأهداف لينتهي بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني واصل التبلدي أفضليته حتى سجل مصعب جلنجات هدف المباراة الوحيد مستفيدا من عكسية رائعة لمعاذ القضارف ليرتفع الفريق بنقاطه إلى 37 في روليت الدوري .

وعقب نهاية اللقاء قدم تنظيم شباب هلال الابيض حافز للاعبي الفريق قدمه نيابه عن التنظيم بكري عبد الرحمن والذي بلغ مائة ألف جنيه سوداني للقائد مهند الطاهر لتقدم للاعبين عن طريق مدير الكرة مزمل دامبا والكابتن مهند الطاهر كما قدم تنظيم شباب هلال الابيض جائزة نجم المباراة للحارس عرفات عبد الفتاح وجائزة خاصة من بكري عبد الرحمن للاعب الشباب خالد دفع الله لتالقه في المواجهة ، وقدم القطب هلال الأبيض الشاب أبوبكر عبدالله عجيب (الصيني) جائزة خاصة للكاميروني عيسي فيتاليس باسم الفقيد محمد عبد الله عجيب ابوعضل له الرحمة والمغفرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد