صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريمونتادا الأهلي عطبرة تبقي حظوظه في البقاء في دوري الوسيط

426

 

الجزيرة ابا : حسن الجرس

في مباراة قوية وجميلة من الطرفين اقيمت باستاد الجزيرة ابا حقق فريق الأهلي عطبرة الفوز علي الاهلي مدني بهدفين مقابل هدف ضمن الدوري الوسيط “مجموعة التحدي” تقدم الأهلي مدني في النتيجة عن طريق اللاعب محمد اسامة في الدقيقة 4 ومع خواتيم الشوط الاول ادرك فريق الأهلي عطبرة هدف التعديل عن طريق اللاعب عبدالرازق عبدالله (رزقة) انتهي عليه الشوط الثاني.
ومع بدايه الشوط الثاني اتيحت للاهلي مدني فرصة التقدم من جديد ولكن تألق المدافع كباشي مصطفي وابعدها الي الركنية وفي الدقيقة 61 من عمر اللقاء من تسديدة قوية اسكنها اللاعب رجب عيسي علي في الشباك معلنا هدف التقدم للاهلي عطبرة انتهت عليه المواجهة.
المباراة شهدت طرد اللاعب السماني محمد وحسن النيل بعد مشادة كلامية بين اللاعبين ، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي عطبرة الي 14 نقطة فيما تجمد رصيد الأهلي مدني في 22 نقطة.
ادار اللقاء بامتياز طاقم تحكيم من الجزيرة ابا حكم الوسط عماد علوان عاونه صديق عبدالرحمن مساعد اول محمد حسين كسلا مساعد ثاني وحكم رابع حمزه الهادي الديسكو .
بالمقابل كرم نادي الأهلي مدني قائد الدفاع الجوي ومدير شرطة النيل الابيض والعمدة محمد حسن احيمر كما تم تكريم سائق ترحيل نادي الأهلي مدني من قبل اللاعبين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد