صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إكتمال الترتيبات لعقد مؤتمر صحفي برقو وفيلود بالسبت

156

أكملت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم؛ كافة الترتيبات المتعلقة بعقد المؤتمر الصحفي المهم ؛ عند الساعة الواحدة من ظهر السبت 14 أغسطس 2021م، في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، والذي سيتحدث من خلاله الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، والمستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في عدة محاور، تتعلق بترتيبات المرحلة المقبلة، التي تشهد سفر المنتخب إلى الامارات يوم الجمعة المقبل، الذي يوافق 20 أغسطس الحالي، من أجل إقامة معسكر تحضيري متكفل به من جانب اتحاد الامارات لكرة القدم، وسيخوض فيه صقور الجديان مباراتين أمام منتخب النيجر يومي 22 و 26 من ذات الشهر، بطريق التحضيرات لمواجهتي المغرب في الرباط يوم 3 سبتمبر المقبل، وغينيا بيساو في استاد الهلال يوم 7 سبتمبر 2021م، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم في قطر 2022م..

المنصة من بعد شرح التحضيرات والبرنامج القادم ، ستجيب كما درجت على كل اسئلة الزملاء الاعلاميين، وذلك في طريق المضي قدماً بإنتهاج الشفافية المعهودة في عمل لجنة المنتخبات الوطنية التي درجت على تمليك كافة الحقائق للرأي العام ، وهو من ديدن الاتحاد السوداني لكرة القدم في السنوات الأخيرة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد