صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يلتقي الجهازين الفني والاداري للمنتخب الاول

129

التقى الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطني بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA بمكتبه بالاتحاد ظهر الاثنين 9 اغسطس 2021 بالجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني الاول، واستمع إلى تقرير عن الاعداد لمباراتي تصفيات كاس العالم قطر2022 أمام كل من المغرب وغينيا في سبتمبر المقبل.
وأجاز برقو التصور الكامل لخارطة إعداد المنتخب وتم التامين على تجمع المنتخب يوم 19 اغسطس بالخرطوم قبل السفر إلى الامارات في 20 من نفس الشهر لاقامة معسكر اعدادي في دبي لمدة 10 أيام والمغادرة مباشرة إلى المغرب، لمواجهة اسود الاطلس 3 سبتمبر والعودة للخرطوم في اليوم التالي لمواجهة غينيا بيساو باستاد الهلال 7 سبتمبر، ووضع الاجتماع تحوطاً لكل الاجراءات الطارئة لانجاح فترة الاعداد والتامين على الموجهات التي وضعها الجهاز الفني.
وأوضح الدكتور حسن برقو استعدادهم لتوفير كافة السبل حتى يخوض المنتخب فترة اعداد ناجحة وذلك بالتنسيق مع اتحاد الامارات لكرة القدم، مجدداً شكره للشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم، على الترحاب الكبير والدعم اللا محدود من أجل أن يحقق معسكر صقور الجديان في دبي الفائدة المرجوة، وتحقيق كل الأهداف المشتركة بين الاتحادين.
وكان الاجتماع شهد حضور الاستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، والاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات والمدرب الفرنسي هوبير فيلود، والمدرب العام خالد بخيت والمترجم خزيمة فريد…

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد