صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجــل المسابقات ترفض شكوى الاهلي الخرطوم ضد المريخ شكلا

1٬066

 

نظرت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA في اجتماعها رقم “88” بتاريخ 5 اغسطس 2021 الشكوى المقدمة من نادي الاهلي الخرطوم حول عدم إكمال لاعب سني من نادي المريخ الخرطوم للمباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز بتاريخ 1 اغسطس 2021.
وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة وبعد التداول قررت اللجنة رفض الشكوى شكلا نسبة لعدم تقديم اعتراض قبل المباراة حسب نص المادة “14” “2” من لائحة المنافسات القومية لموسم 2020-2021.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    لازم ترفض. معقول تعاقب نادي الاتحاد المدلل؟؟ اللجان الحمراء وغواصات اليخماو هم من يلعب لمصلحة الوصيف خارج الملعب وناويين اهداء كاس اخر من المكاتب للمدفور. عاوزين يعادلوا الفرق بعدد المرات التي فاز فيها سيد البلد علي ضلنا الوقف مازاد. .

  2. صلاح يقول

    هههههه أسرع شكوي يتم حسمها في الدوري المنحاز للمرخرخ الكحيان المدلل في عهد باني ولجنته الحمراء المرخرخة….!!
    ماعلينا، ناس ميدو وميسي والشعلة وروفا وباقي العقد الفريد في إنتظار مباراة تأديب المرخرخ، بس بعد السبعات والهاتريكات الغربالية دي شكله حايشوفوا طريقة يلغوا بطولة الممتاز الموسم ده 😆😆😆
    ده إنتوا مرقتوا من بلة من أمها يا مرخرخين !!
    يا جماعة أفقدوا لينا عمو أبو دليبة والصبي العجوز أبو المستعار المندلاوي وشوفوهم كويسين ولا لا 😝😝😝

  3. احمد عبدالله يقول

    لاعبين ما اكملو المباراة يعنى هم بادين كيف اقدم شكوى
    وهل الاهلى كان يعلم بانهم لن يكملو المباراة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد