صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حضور مشرف للرياضيين في مران مريخ الابيض ومازدا يخاطب اللاعبين

105

 

عقب انتهاء المران الرئيسي لفريق مريخ الأبيض عصر امس بقلعة شيكان استعدادا لافتتاح مباريات الدوري المؤهل للوسيط أمام دبايوا بورتسودان، ألقى الخبير الدولي كابتن محمد عبدالله مازدا محاضرة للاعبين داخل أرضية الملعب مقدما ملاحظاته عن أداء اللاعبين في التمرين إضافة لنصائحه لهم قبل خوض اللقاء القادم والمرتقب.
من جهة أخرى شهد المران جمهور مقدر وعدد من قادة الأندية الرياضية يتقدمهم سعادة اللواء شرطة حقوقي م /ماجد خير الله عضو مجلس إدارة نادي هلال الأبيض والكوتش عبدالعزيز احمد عبدالعزيز الامين العام لمنظمة قدامى اللاعبين والمدربين والحكام وياسر النور مدني ومحمد محمود الجداوى وعبدالحكم محمد الضو جورج والأستاذ حنفي الكرار المجذوب عضو لجنة الدعم الاعلامي الذي أكد أن الاستنفار الجماهيري للجمهور سيتواصل لحشد اكبر عدد من المشجعين لمؤازرة المريخ في لقاء الجمعة الذي يمثل التحدى الأول من أجل خطف بطاقة الصعود.
كما سجل اعضاء الاتحاد المحلي للكرة حضورا كبيرا بقيادة الأستاذ اسامة احمد ابوالبشر رئيس الإتحاد ونائبه طارق عطا صالح وابوالخير كامل موسى نورى نائب الرئيس للشئون القانونية ومحمد القوصي نائب الرئيس للمسابقات وياسر نصر الدين عضو الإتحاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد