صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من ينقذ الكرة السودانية من اتحاد الفوضى والجودية

715
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
من ينقذ الكرة السودانية من اتحاد الفوضى والجودية
– الاتحاد العام بلجانه المختلفة لا يحترم أنديته ولا الجماهير وتعمل كل لجنة من لجانه بمزاجبة وعشوائية..!!
– هل فقد شداد السيطرة على لجان الاتحاد  ..؟!
– برمجة المباريات تتم بطريقة يا ايدي شيليني ختيني في بيت الله العاجبني  ..!!
– تم تأجيل مباراة الهلال والمريخ المبرمجة يوم الجمعة 6 أغسطس لوقت غير معلوم و(فجعتن) أطلت علينا لجنة الخرمجة وأصدرت خرمجة جديدة قررت فيها أن يلعب الهلال وهلال الأبيض اليوم الخميس 5 أغسطس وأن يلتقي المريخ بأهلي مروي غدا الجمعة 6 أغسطس وهو اليوم الذي كان مقررا أن تلعب فيه مباراة القمة  ..
– تم تأجيل مباراة القمة بدعوى تجهيز المنتخب الوطني وفي نفس اليوم الذي كان مبرمجا لها من قبل واليوم الذي يسبقه تم (خرمجة) مباريات لطرفي القمة ليلعبا مع هلال الأبيض وأهلي مروي .. أي فوضى وعشوئية أكثر من هذا..؟
– بعد أن لعب الهلال مباراة مع هلال الساحل يوم الإثنين 2 أغسطس فرضت عليه لجنة الخرمجة أن يؤدي اليوم الخميس 5 أغسطس مباراة مع هلال الأبيض بينما المريخ الذي لعب قبل الهلال واستجم وارتاح تم برمجة مباراته مع أهلي مروي يوم الجمعة 6 أغسطس .. أي تحيز هذا  ..؟!
– الفوضى تضرب بأطنابها والفشل يسير على ساقين  .. برمجة عشوائية وتواطؤ وتحايل في اشراك لاعبي المراحل السنية وتحيز واضح وفاضح وأخطاء تحكيمية وضربات جزاء ظالمة تُمنح بكمية وتوجيه بطولة الدوري لنادي النقاط المكتبية وحالة الكرة السودانية تسد النية  ..!
– فشل الاتحاد العام في معاقبة الأندية التي تتحايل في اشراك لاعبي المراحل السنية ويجب عليه الغاء هذا القانون فورا فقد أصبحت التجاوزات على عينك يا اتحاد ويا شداد  ..
– من يهن يسهل الهوان علبه يا لجنة التطبيع الهلالية..!
– لا بد من اتخاذ قرارات قوية ضد لجان الاتحاد المريخية تحفظ للهلال حقوقه وتصون مكتسباته فكلما تقدم الهلال في بطولة الدوري زادت (الكلتشات) والعراقيل والعقبات والمؤمرات فمافيا الاتحاد لن يرتاح لها بال حتى تهدي ناديها المدلل بطولة الدوري وبكل الطرق التي لا تخطر على بال كما فعلت في المواسم السابقة  ..!
– البيانات والتنديدات لا تجدي مع هذا الاتحاد البيان بالعمل يا سوباط  ..!!
– الهلال كبير البلد ورقم صعب لا يمكن أن تتلاعب به لجان بالاتحاد العام يترأسها أقزام  ..!
– الوصيف تعود على أكل الميتة التي يقدمها له الاتخاد والحكام  ..!!
– نيابة وشرطة وحكومة وجكومة في العرضة جنوب  .. حوالينا ولا علينا  ..!
–  سوداكال يستند على الشرعية وأصحاب الحلاقيم الكبيرة يستندون على الفتونة والوانهم السياسية..!!
– سوف ينتصر الهلال على الاتحاد الأحمر ولجانه المنحازة وتعود بطولة الدوري بعرق (الملعب) وليس بقلم (المكتب)..!!
– وسوف يلحق اتحاد (الباسطة) باتحاد (اللقيمات)  ..!
– والفات الفات  ..
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    افضحوهم فضحهم الله ياابوهلال. الله يفضحهم. لقد بلغ السيل الزبي وكل يوم انتهاكات وتعدي علي حقوق الهلال من غواصات اليخماو ولجان الاتحاد الحمراء. متأكدين ان فريقهم لن يستطيع احراز الدوري الممتاز من الملعب ويريدون اهدائه لقب اخر من المكاتب اما باستفزاز الهلال للانسحاب او وضع المتاريس لتعطيل الهلال كما يحدث الان بالبرمجة المجحفة الموجهة لمصلحة الوصيف بدون ادني حياء.

  2. صلاح يقول

    لجان المرخرخ الحمراء الكيزانية ألغت مباراة القمة بعد ما وليدهم المدلل صرخ وجقلب رعبا، وفي نفس الوقت قامت ببرمجة مباراة للوصيف الواهن الضعيف مع أهلي مروي في نفس التاريخ الجروا فيه من الهلال سيد البلد أبزرد، بحسبان أن حكام اللقيمات ممكن يحسموا مباراة أهلي مروي بحبة جزاء إكرامية أو هدف من تسلل أو أي حاجة…..!!
    ماتستني من لجنة التطبيع الضعيفة أي ردة فعل قوية طالما أن رئيسها هو السوباط المسكين والنائب فيها هو الجعجاع الطاهر يونس، لكن ومع ذلك بعون الله الدوري راجع طائعا مختارا لمكانه الطبيعي ومعاه كأس السودان هوادة ولو كره المرخرخين وأزيال الكيزان في إتحاد الكرة !!
    بلدا مافيها البرير وصلاح إدريس، يقدل فيها المرخرخين وكاهنهم الأعظم أليخماو !!

  3. خالي شغل يقول

    قرأت العنوان وافتكرت القبة تحتها فكي…..مافيش فائدة يا صفية!! غطيني…الله يرحمك يا سعد زغلول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد