صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغزال الجديد ساري (المهاري) موهبة ستتفجر قريبا

203

يراهن الكثيرين من أنصار هلال القضارف علي لاعب الفريق الشاب صاحب الموهبة الكبيرة ساري بشري ، ويتنبأ له الجميع بمستقبل باهر، ودور مهم من خلال الأداء إذا وجد فرصة المشاركة كلاعب أساسي..

حيث يتحدث كل من يتابع تدريبات الهلال من خلال الفترة الماضية ، بإعجاب كبير عن الجناح الهجومي الشاب للفريق ، الذي ظل يبهر الجميع ويقدم السحر الحلال في التدريبات ، ويقدم نفسة بصورة قوية لمدربة والأنصار مؤكدا قدرتة علي حجز مكان أساسي في توليفة الفريق في الفترة القادمة..

حيث يشبهه الكثيرين بنجم الهلال العاصمي السابق ولاعب فريق هلال الأبيض الحالي مهند الطاهر الشهير ب( الغزال ) لاسيما من خلال أسلوب اللعب ، والمهارات الفائقة في التخطي والتمرير بشكل ثلث ، وتحسين الفرص للزملاء داخل الملعب بشكل مريح يمكنهم من تسجيل الأهداف..

ساري يلعب بأسلوب يفوق عمره وتجربته بكثير ، وهنا الحديث عن الموهبة الفطرية والمهارة الكبيرة التي يمتع بها اللاعب الشاب، والتي تجعله قادر علي تقديم أداء ممزوج بالخيال يميزه بين أقرانه ويجعله صاحب بصمة خاصة ومختلفة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد