صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لقاء تنويري لهيئة التدريب المحلية بكسلا

37

 

في اجتماع تنويري بمنتزة وسط المدينة بارك وتواصل مساء امس امس بقاعة الاجتماعات باستاد كسلا ،ناقشت عمومية هيئة التدريب المحلية كسلا في الاجتماع العديد من المواضيع والاجندة المتعلقة بامر التدريب وعلى راسها تكوين الرابطة واهمية جسم التدريب كجزء اصيل في عملية تطوير اللعبة بالتنسيق والتعاون بين الجهات الاخري ذات الصلة.
وثمن الاجتماع دور الاتحاد المحلي لكرة القدم في قيادة العمل الرياضي وان الهيئة لم تكن يوما طرف نقيض أو في مواقف مخالفة لخارطة البرامج والسياسات المتوافق عليها للإتحاد فيما يلي كل طرف من الاطراف وان ماجري من خلاف في وجهات النظر بين لجنة التدريب واتحاد الكرة كان علية ومن الممكن ان لايكون لولا العجلة وتسرع الطرفين وخنق دائرة المشورة.
وإن عمومية الهيئة علي استعداد تام للجلوس وتدارك الامر في اطار يخدم المصلحة العامة مع التأكيد علي خلو الطرح من اي اجندة قد تتبناها جهات لتستغل مشكلة لجنة التدريب من أجل تصفية حسابتها مع الاتحاد اندية كانت او افراد وان الهيئة قد شرعت في تكوين جسم رابطة المدربين في إطار تكملة اجراءاته ووضع نظامة الاساسي لاكمال عملية التسجيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد