صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع اللجنة المنظمة للمسابقات..تاجيل مباراة القمة

1٬333

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعاً ظهر الاحد الموافق 1 اغسطس 2021 برئاسة الباشهمندس الفاتح باني ونظرت اللجنة في العديد من الاجندة واتخذت القرارات التالية
1- اجازة المحضر السابق رقم “86” بتاريخ 6 يوليو 2021
2- نظرت اللجنة الشكوى المقدم من نادي الهلال الفشر ضد نادي توتي الخرطوم حول عدم مشاركة لاعب سني في مباراة الفريقين بتاريخ 13 يوليو 2021 ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات الواردة بها.
3- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي المريخ بورتسودان حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي سبدو الضعين بلال أحمد في مباراة الفريقين بمنافسة الوسيط بتاريخ 6 يوليو 2021، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم تحديد الوقائع.
4- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي المريخ نيالا حول عدم قانونية مشاركة لاعب الفلاح عطبرة اتير توماس في مباراة الفريقين بمنافسة الوسيط بتاريخ 13 يوليو 2021، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم تحديد الوقائع.
5- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الاهلي عطبرة حول عدم قانونية مشاركة لاعب الفلاح عطبرة أحمد بلال في مباراة الفريقين بمنافسة الوسيط بتاريخ 27 يوليو 2021، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم تحديد الوقائع.
6- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي النهضة ربك حول عدم قانونية مشاركة لاعب الاتحاد مدني شارلس في مباراة الفريقين بمنافسة الوسيط بتاريخ 18 يوليو 2021، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة قررت اللجنة رفض الشكوى شكلا.
7- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الهلال الابيض حول عدم قانونية مشاركة لاعب الهلال كادوقلي محمد ادريس في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز بتاريخ 17 يوليو 2021، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة الوقائع.
8- نسبة لارتباط المنتخب الوطني السوداني ببرنامج الاعداد قررت اللجنة تاجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ المحدد لها 6 اغسطس 2021 الى موعد يحدد لاحقاً حسب توصية الجهاز الفني للمنتخب.
9- قررت اللجنة تعديل في الاسابيع المتبقية من دوري النخبة بمدني.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    وبعد السمكرة والتزييف والكذب ده كلو يجي واحد مخدر ويقول ليك لجان الاتحاد زرقاء. فعلا رمتني بدائها وانسلت. النبيح والجعير والصراخ ده كله لتغطية تجاوزات اللجان الحمراء وغواصات اليخماو في الاتحاد. مدرب المنتخب لم يطلب التاجيل والظاهر الدلاقين عاوزين استفزاز الهلال للانسحاب لكسب البطولة الرابعة من المكاتب كعادتهم.

  2. عزيز يقول

    انحياز واضح وفاضح للمدلل لجنة المسابفات المريخ المريخ المريخ.. وخوف عديل ياباني…. شداد قال مدرب المنتخب ماعندو دخل … شماعة… على لجنة الهلال الانسحاب الفوري وعدم أداء مباراة الغد …. يا مزمل ابو القاسم بتتكلم عن الفضيحة اه دي الفضيحة بيجد.. .. الحكاية واضحة وما دايره فهم دايرين التش والمصابين يرجعوا بالله عليك ده بلد… فساد في كل شيء… يا بأني الهندسة بتاعته في الفساد!!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل..

  3. صلاح يقول

    يلا يا الطاهر يونس تعال مارق وورينا حا تعملوا شنو في الفوضى بتاعة الطيور الحمراء وصواريخ المرخرخ في الإتحاد العام، وماتبقي لعلعة وكبرة علعلة في الفاضي ساي !!
    الدلقون راقد سلطة والجماعة خايفين عليه من أربعات الهلال الحايمة اليومين ديل مع ناس ميدو المرعب والشعلة الجلاد، عشان كدة كيزان الإتحاد عاوزين ينقذوهم من البل !!
    لو ودوا رحلوا ليكم المباراة للعام الجديد، برضو حا تاخدوا الأربعة حبات يا دلاقين يا مرخرخين !!
    الإتحاد محتاج نظافة تزيل العفن الكيزاني المعشعش فيه……

  4. yasir يقول

    الهلالاب العورا أفهموووووووو ..
    اولاً : ومن قديم الزمان مباراة القمة بتكون اخر مباراة في الموسم صح ولا لا ؟؟
    ثانياً : انتو خايفين لاعبي المريخ المصابين يرجعوا ليه ؟؟؟؟؟ لو انتو عندكم فريق ما بتخافوا كدا ..
    ثالثاً : اللجنة المنظمة أخطأت لمان حددت يوم 6 أغسطس للمباراة عشان يساعد الهلال ولكن لما شاف العينة الحمراء من المريخاب قال الروب ورجع للأصل (المباراة تكون اخر مباراة في الدوري) ..
    رابعاً : كون لجان الاتحاد هلالاب وأن معظم الاعضاء في اللجان دي كانوا في مجالس الهلال المتعاقبة دي ما عايزة ليها درس عصر ..
    خامساً : لو الاتحاد أو لجانو كانوا منحازين للزعيم كان الرماد كال حماد وما كنتو فزتو بالدوري الممتاز أكتر من الزعيم لأن مستواكم أقل بكتير من المريخ وفي كل السنوات والدليل المواجهات المباشرة (مين الفايز أكتر) طبعاً دي واضحة وضوح الشمس يا مغيبين ..
    سادساً : بالنسبة لضربات الجزاء هل يعقل الحكام ما يحكموا للمريخ في عشرين سنة ولا ضربة جزاء ضد الهلال؟؟؟؟؟ هذا لا يحدث الا في السودان يا هلالاب يا صفيراب ..
    سابعاً : المريخ هو زعيم الكورة في البلد دي كان عجبكم ولا ما عجبكم .. اذهبوا فانتم الطلقاء … خسئتم ايها الصفيراب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد