صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي هلال الساحل هبوب يستهدف النقاط، والعقيد ومايكل والجريف وبوغبا وزيزو يهددون شباك أبوعشرين

522

إرتفع نسق تحضيرات نادي هلال الساحل لقمته إستعداداً لمقابلة الهلال العاصمي في رسم الجولة 25 من الدوري السوداني الممتاز مساء الإثنين 2 أغسطس 2021 بإستاد الهلال، وأجرى البحارة تمرين المباراة الرئيسي يوم السبت على العشب الطبيعي لملعب وادي النيل بضاحية بري بالخرطوم.

وواصل العميد سلسلة التحضير بتمارين نهارية ساخنة متواصلة، وخاض ثلاثة مباريات إعدادية قوية بنتائج إيجابية رسمت الرغبة الواضحة للمدير الفني الكوتش نادر هبوب في إقتناص نقاط الجولات القادمة جميعها بما فيها لقاء الهلال العاصمي.
حيث تبقت للساحلي 6 جولات على التوالي أمام هلال العاصمة، والأمل عطبرة، المريخ الخرطوم، وهلال الأبيض، وحي الوادي نيالا ثم توتي الخرطومي.

ونفذ لاعبو الساحل خلال الإعداد جمل تكتيكية بصورة دقيقة ورائعة وصلوا بها لشباك المنافسين، وكان آخرها في الجولة السابقة للدوري عندما فازوا على الأهلي مروي تنافسياً عبر الضربات الثابتة بهدفين رائعين على طريقة الأندية الأوربية واللاعبين الكبار.
وسجلوا أمام الخرطوم الوطني إعدادياً بالتسديد من خارج المنطقة كحلول فردية ومهام واضحة لأصحاب مهارات التسديد.

ويدخل الثنائي مجاهد العقيد والغاني مايكل أبوقي للوصول للهدف 8 وإحتلال المركز الثاني في سباق الهدافين حيث لكل واحد منهما 7 أهداف.

ولن تسلم شباك الهلال الخرطوم من التهديد عبر رأسيات المدافع الدولي حسين الجريف القوية والذي سيدخل المباراة بشهية مفتوحة لهز شباك فريقه الأسبق في لقاء عاطفي من الدرجة الأولى.

الظهير الأيسر علي زيزو صاحب الأداء اللافت في الجولات الأخيرة والذي تميَّز بعكسياته المتقنة وتسديداته القوية من مسافات بعيدة، زيزو سيكون واحداً من كروت الكوتش نادر هبوب للنيل من شباك أبوعشرين.

ولن يكون مجدي عمدة ورأفت محمد وأمجد موبوتو بعيدين عن رغبة التسجيل ونيل شرف المساهمة في نيل نقاط الجولة.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. معتز يقول

    دا ما فضل إلا يقول غلبو هلال الخرطوم .. دا شنو هو دا…!!!

  2. ابو عمار يقول

    هو الكتب المقال ده لو راجل ما كان يكتب اسمه هههههه واحد جبان. هسسسس ولا كلمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد