صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

احد رواد الهلال يثبّت وينفي.. ولكن..!!

1٬259

افياء
أيمن كبوش
احد رواد الهلال يثبّت وينفي.. ولكن..!!

# لم يكن ما كتبته.. عن “همبتة” بعض الرواد واستهبالهم، محض افتراء، حتى أن أحد المقربين من هذا الملف، كان بالأمس يشهد على دعم الأخ هشام السوباط رئيس لجنة التطبيع لكل برامج الرواد الذين قام وفد رفيع منهم قبل يومين.. بقيادة محمد إدريس.. بزيارته في مكتبه بالعمارات ولم يوفقوا في مقابلته.. وذلك كان للتشاور معه حول الحفلة المقبلة.. العضو القريب من الملف قال لي بالحرف: “الهلال ده فيهو حاجات غريبة وعجيبة.. ياكلوك وينكروك”.
# المهم.. ان الأخ “سيف كامل قسم الله” أو “ونيس” كما هو معروف بين الرواد.. اتصل بي عبر الهاتف مشكورا.. ورد على بعض الذي يخصه فيما كتبته في هذه الزاوية فقال: “انا من شرّطت الفاتورة أمام محمود السر المدير العام لنادي الهلال الذي ذهبنا إلى مكتبه رفقة احد الاخوة بعد ان تلقيت اتصالا من الأخ مهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذي الذي أعلن التزامه بتسديد مبلغ الأربعين الف جنيه الخاص بمصنعية احد الحدادين.. قام بإصلاحات في نادي الهلال.. وطلب منا البروف محمود السر إحضار الفاتورة معلنا التزامه بالسداد، وبناء على ما قام به مهيار كنا في المكتب… ولكن تفاجأنا بما قاله محمود السر الذي رفض دفع المبلغ بحجة أن لديه التزامات كثيرة، لذلك قمت بتمزيق الفاتورة وأعلنت عن تسديدي للمبلغ من جيبي الخاص”… واضاف: “انا صاحب فكرة منتدى الرواد.. ندفع من جيوبنا بشكل جماعي ونقبل التبرعات من جميع الاهلة.. والسيد هشام السوباط رئيس النادي لا علاقة له بالتمويل نهائيا وكذلك محمود السر لم يدفع لنا سبعين مليون بشكل مباشر” ثم قال: “هدفنا من إقامة المنتدى ليس الغناء بل لم شمل رواد الهلال الذين غابوا عن النادي لسنوات طويلة والبعض بينهم خلافات خاصة فقصدنا إزالة هذه الخلافات بالتلاقي.. نحن كرواد لم نستلم اي جنيه من السوباط وتكلفة المنتدى 380 الف جنيه فقط.. نقوم بتسديدها بواسطة الرواد أنفسهم واي عجز في الميزانية انا اقوم بالتكفل به من جيبي.. وهذا ما قلته منذ أن كان المنتدى مجرد فكرة”.
# انتهى ما قاله “ونيس” واقول له أن مبلغ السبعين الف جنيه مثبت بالمستندات وهو تكلفة أسلاك كهرباء وكشافات خاصة بالنادي وبالحفل الذي يقيمه الرواد.. فما هو دخل ميزانية النادي بحفلات الرواد الذين لم يستحوا من الإعلان عن حفلهم يوم بعد غد الاثنين.. الموافق لمواجهة الهلال أمام البحارة.. قبل أن يقوموا بتأجيله إثر تعرضهم لهجوم كاسح من جماهير الهلال.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صالح يقول

    يا كبوش الرجل ضرب ليك تلفون … معناها احترمك و إحترم آرائك السالبة نحو الرواد ، كان من الأجدى أن تبادله نفس الاحترام …بدلاً عن التصعيد القبيح ( الفاتورة و أسلاك الكهرباء و و و … و شنو ما عارف !!! )

    الراجل قال بدفع من جيبه .. في أغلب الأحيان …إنت لما .. ما عاوز تصدق كلامه … ما كان تجيب لينا سيرة الاتصال التلفوني .

    بعدين إنت متضايق من شنو ؟؟؟ …… لو عشان السوباط ؟ …الرجل قال ليك ..السوباط .. تعريفة ما حصل دفعها ليهم … و كان ممكن تاكيد ذلك أو نفيه ..بتلفون مع السوباط .

    على فكرة موضوع الرواد ده ذاتو ..ما مهم كتير للهلالاب … ( و بالله ابعدونا من حركات و نوعية مشاكل ناس المريخ دي ) ..نحن ما عندنا ليها وقت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد