صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلاسيكو أبناء كوستي بالعاصمة السعودية الرياض ينتهي أهلاوياً

55

 

أقام أبناء مدينة كوستي بالعاصمة السعودية الرياض مباراة داخلية بين فريقان حملا أسم الهلال والأهلي وذلك قياساً على مباراة كلاسيكو كوستي التي جرت عصر أمس ، والتي حقق فيها فريق الأهلي الفوز على فريق الهلال بهدف نظيف . في مباراة اقيمت على شرف الكلاسيكو ، وتحدث الكوتش محمد عبدالله المشهور ب كديس المشرف على الجانب الرياضي لأبناء مدينة كوستي بالرياض والذي قال أنهم في مدينة الرياض عاشوا أجواء الكلاسيكو بكل تفاصيلها وذلك من خلال صفحة ملاعب كوستي والتي وضعتهم في قلب الحدث مما دفعهم لإقامة مباراة داخلية تحمل اسم وصفة الكلاسيكو تيمناً بهذه المباراة والتي إستطاع فيها الاهلي ان يرد الإعتبار ويهزم الهلال بهدف ويحسم كلاسيكو الرياض الكوستاوي.
وقد تقدم أبناء كوستي بالرياض بالتهنئة لفريق الهلال ولجماهير الهلال وتحديداً للريس عصام محمد أحمد ودالسكة رئيس نادي الهلال ورئيس واحة كوستي بالعاصمة السعودية الرياض بالفوز في كلاسيكو كوستي .
كما أرسلوا شكرهم لفريق الاهلي الذي قدم مباراة كبيرة ولم يكن صيداً سهلاً متمنياً لهم التوفيق في متبقي مباريات الدوري ومطالبين منهم تناسي هذه النتيجة والعمل على التعويض في بقية الجولات خاصة وأن الفارق ليس كبيراً بينهم وبين المتصدر .
ومن جانب آخر تحدث القطب الرياضي الفخيم اسعد أدريس محمد المصري ، رئيس نادي سانتوس الرياضي ، وقال أنهم سعداء جداً بالمستوى المبهر الذي تشهده مدينة كوستي في كرة القدم وسعداء أيضا بالاهتمام الكبير والذي تقوم به ملاعب كوستي في تغطية كل الاحداث وربط المتابعين بكل صغيرة وكبيرة حول ما يدور في مدينتنا الحبيبة كوستي.
وعن كلاسيكو كوستي قال المصري أنهم اقاموا كلاسيكو مصغر يحمل نفس ملامح كلاسيكو كوستي وذلك من شدة متابعتهم الدقيقة بتفاصيل هذا الكلاسيكو الذي قال انهم عاشوه كأنهم كانوا حضوراً فيه .
وفي ختام حديثه وعد القطب الفخيم اسعد المصري عن دعمه المتواصل لفريق سانتوس والذي قال عنه ستشاهدون فريق جديد بشكل جديد في الموسم القادم ان شاءالله تعالى .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد