صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ التبلدي يواجهة حيدوب ودياً بقلعة شيكان اليوم

57

يستضيف ملعب قلعة شيكان عن الساعة السابعة مساء الجمعة المباراة الحبية التي تجمع بين فريقي المريخ الأبيض وحيدوب النهود، في اطار استعداد الفريقين للمرحلة النهائية من الدوري العام المؤهل للوسيط والدوري الوسيط المؤهل للممتاز.

مريخ التبلدي او مريخ التحدي كما يحلو لجماهيرة يدخل اللقاء من اجل تحقيق الفائدة القصوي وكان الفريق قد دخل في معسكر مغلق بفندق كردفان تحت قيادة الخبير بابكر تبيدي خاصة وان اللقاء امام فريق قادم من مباريات كبيرة اخرها كانت امام الهلال العاصمي خسرها بهدف وسيدفع تبيدي بالعناصر التي يعول عليها من اجل خوض غمار الدوري العام المرحلة الاخيرة.
اما الطرف الثاني فريق حيدوب يسعي الي تقديم تجربة مميزة لمريخ التبلدي وهو في طريقة الي ود مدني من اجل خوض مباريات حاسمة في طريق تأهل تاريخي الي الدوري الممتاز والذي استعصي علي النهود كثيراً في مرات عديدة.

مجلس المريخ يكمل جاهزيته لإستقبال بعثة حيدوب

اكمل مجلس إدارة مريخ الابيض الجاهزية لإستقبال بعثة حيدوب وقد اكمل امين الخزينة الباشمهندس الطاهر جانو والاستاذة ميسون عضو مجلس الإدارة اخر الترتيبات الإدارية لإستقبال بعثة حيدوب.

والمجلس يناشد الجمهور

وبدورة ناشد الباشمهندس الطاهر جانو جماهير مريخ التبلدي بتشكيل حضور انيق بقلعة شيكان من اجل رفع الروح المعنوية للاعبين وبروفة تشجيعية قبل مواجهة العباسية الحصاحيصا الجمعة المقبل في أولي مباريات الفريق في بطولة الدوري العام المؤهل للوسيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد