صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهدي.. النجم الذي أعاد الأمان إلى الهلال

221

تندلتي – كورة سودانية

 

الهلال سيواجه الرابطة، عصر اليوم بملعب دار الرياضة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى في تندلتي، في وقتٍ سيكون فيه خط دفاع الهلال تحت الأنظار، خصوصاً اللاعب مهدي المهلة (الدولي)!

*****

 

الدولي تمثل له هذه المواجهة أهمية كبرى، خصوصاً بعدما غاب عن مباراة الفريقين في الدور الأول بسبب الإيقاف، في وقتٍ تدور فيه الكثير من الأحاديث والجدل والشكوك والتساؤلات حول النقاط العديدة التي أضاعها الفريق في الدوري هذا الموسم.

مهدي الذي قضى أغلب فترات الموسم يلعب على الرواقين: الأيمن والأيسر وغاب عن البعض الآخر بسبب عقوبة الإيقاف الطويلة والمثيرة للجدل التي تعرض لها، تحول إلى لاعب آخر منذ الإستعانة به في مركز قلب الدفاع!

*****

 

الدولي نجح تماماً في تقديم إضافة كبيرة للغاية، بل أنه قد لعب دوراً كبيراً في الأداء القوي والنتائج المميزة التي حققها الفريق في الجولات الثلاثة الماضية!

فقط، لتدرك حجم تلك الإضافة والوقوف على تلك الحقيقة، فإنه يكفي الإشارة إلى عدم إستقبال شباك الهلال لأي هدفاً في مبارياته الثلاث الماضية في الدوري بعدما كان يعيش فوضى عارمة في الدفاع!

*****

 

اللاعب الذي اشتهر بتدخلاته القوية والعنيفة والمتهورة في الكثير من الأحيان، والمعروف عنه صعوبة ترويضه والذي لا يتوانى في الصراخ في وجه أي أحد مهما كان اسمه ومنصبه، نجح في إعادة الهدوء، الإتزان، والأمان الذي إفتقد إليه فريقه منذ بداية الموسم.

 

هذا يمكن تأكيده من خلال الإشارة إلى أن الهلال أصبح صاحب ثاني أقوى خط دفاع في الدوري حالياً، بعدما كان يعد من ضمن الأسوأ قبل فترة وجيزة!

*****

 

لذا، مع تبقي جولتين على إسدال الستار على البطولة، خوض الهلال لمباراتين مصيريتين أمام الرابطة وأم دوم، منافسته على التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم، فإن الحاجة إلى الدولي تتعاظم بشكل كبير في الفترة المقبلة.

التحدي أمام اللاعب يعتبر كبيرا بالفعل، وسيحتاج الهلال من الشرير أن يكون حاضرا في الموعد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد