صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يفوز علي كوبر والشرطة، ويتعادل مع الوطني حبياً إستعداداً لهلال الخرطوم

326

واصل نادي هلال الساحل إستعداداته القوية لمباراة الهلال الخرطوم في رسم الجولة 25 من الدوري السوداني الممتاز والتي من المقرر أن تلعب مساء الإثنين 2 أغسطس 2021 بإستاد الهلال.

وتمكن هلال الساحل من التغلب علي نادي كوبر الخرطومي بملعبه بهدفين نظيفين جاءا بتوقيع المهاجمين الغاني مايكل أبوقي والسوداني أمجد موبوتو في المباراة التي جرت عصر الجمعة رابع أيام عيد الأضحى المبارك في مباراة جميلة شهدها جمهور غفير.

وإنتصر كذلك هلال الساحل علي فريق الشرطة القضارف عصر الثلاثاء 27 يوليو بهدف وحيد أحرزه القائد أنس الطاهر.

وتقابل هلال الساحل عصر الأربعاء 28 يوليو مع نادي الخرطوم الوطني بملعب الأخير في مباراة حماسية إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، أحرز للهلال يوسف بوغبا هدف بلياردو من قذيفة قوية من خارج المنطقة، وأحرز الثاني مايكل أبوقي.

الجدير بالذكر أن هلال الساحل كان قد فاز في آخر مباراة رسمية في الإسبوع 24 من الدوري على نادي الأهلي مروي في مباراة شهدت سيطرة كاملة وظهور قوي لأبناء الكوتش نادر هبوب الذي إمتلك فيها زمام المباراة تماما حتى نهايتها، وكسبها بجدارة أداءاً ونتيجة، وحسمها لاعبوه على الطريقة الأوربية بتنفيذ متقن للضربات الثابتة بهدفين رائعين كفلت للفريق نقاط الجولة كاملة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد