صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام الشباب والرياضة بكسلا يؤكد دعمه للميرغني والنيل حلفا حتى بلوغ الممتاز

34

 

كسلا : حامد مصطفى

قام مدير عام الشباب والرياضة المهندس آدم جرنوس برفقة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الجزيرة الأستاذ عماد السيمت وحامد مصطفى بزيارة بعثي النيل حلفا والميرغني كسلا وتحفزهم بمناسبة النتائج الايجابية للفريقين في الدوري الوسيط “مجموعة النخبة” أمام كل الأهلي القضارف والنهضة ربك وأعلن جرنوس عن حوافز ضخمة للفريقين تسلم فورا عند انتهاء المباراة.

وقد أعرب رئيس بعثة نادي الميرغني الأستاذ يوسف المصري عن ارتياحهم لخطوة حكومة الولايه لمؤازرة ممثلي الولاية وتحفيز اللاعبين وشكر حكومة الولاية على هذه الدفعة المعنوية وطالب المهندس جرنوس بمزيد من الدعم لكي يتحقق حلم الصعود.
من جانبه تقدم السيد كمال الزعيم رئيس نادي النيل حلفا بالشكر للمهندس جرنوس ممثل حكومة الولاية على هذه الوقفة وتحفيزه للاعبين بالدعم المادي وتفقده للاعبين.
وقال إن الزيارة حققت الهدف المطلوب وناشد الأستاذ كمال الزعيم ممثل حكومة الولاية بمزيد من الدعم لأن الصرف على الاندية اكبر من طاقاتها رقم دعم السيد الوالي للفرق الا نحتاج للكثير.
المهندس آدم جرنوس قدم شكره لحكومة ولاية الجزيرة ممثله في الأستاذ عماد السيمت رئيس المجلس الأعلى بولاية الجزيرة لاستقباله الكبير وزيارته للبعثات الممثله للولاية وحديثه الطيب عن ولاية كسلا كما شكر الأخوة في شركة لوتاه لاستقبال البعثة وكرمها الفياض بقيادة الشيخ محمد المبارك الشيخ وكل طاقم الشركة وأكد أن خطة الولاية بقيادة السيد الوالي هو صعود الميرغني والنيل حلفا.
وقال إن مرافقتهم ومؤازرتهم لاندية الولاية ستتواصل حتى الصعود للممتاز ان شاءالله وشكر والي كسلا المكلف الطيب أحمد الشيخ لدعمه لكل الانشطة الرياضية وقال إن استضافه الولاية لابطال الدراجات في كسلا واستقبالهم خارج المدينة دلاله على اهتمام الولاية امتداد لتطوير الانشطة الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد