صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامطار تؤجل مباريات النخبة إلى اليوم ديربي الشرق وصراع الصدارة بين الانيق والسماوي النيل حلفا في مباراة مصيرية أمام النهضة ربك ودنوباوي يبحث عن أول انتصار أمام مريخ الجنينة المتطور

312

 

مدنى : حسام الدين حسن الشريف

تسبب (هطول) الامطار بكثافة في ولاية الجزيرة وحاضرتها ودمدني من تأجيل مباريات الاسبوع الخامس لدوري النخبة المؤهل للممتاز ، وقد تاجلت مباراة الميرغنى كسلا والأهلي القضارف والتى كان مقرر لها ان تلعب عصر أمس وكذلك مباراة ودنوباوي ومريخ الجنينة والتي كانت موعدها مساء أمس لتلعب مساء اليوم ، والجدير بالذكر إن (ستاد) ودمدني به (مشكلة) كبري في تصريف (مياه) الامطار .

ديربي الشرق وصراع الصدارة
اولي مباريات اليوم ستكون بين السماوي (المتصدر) صاحب المركز الاول أمام الانيق الكسلاوي صاحب المركز الثاني وهى مباراة (قمة) دوري النخبة والتي ينتظر ان تكون أجمل واقوى مباريات الدوري خاصة وإن الفريقان قدما أجمل المستويات وظهرا بافضل صورة .
والمنتصر في هذه المباراة (سينفرد) بالصدارة (وحيدا) ب10 نقاط وسيبتعد كثيرا عن بقية الفرق وسيكون قريبا جدا من خطف احدى بطاقات الترشح.

جمهور كبير اتى لمدينة ودمدني لمشاهدة المباراة وخاصة جمهور الاهلي القضارف والذي بجد مساندة كبيرة من جمهوره وحكومة ولايته .
للانيق كسلا (7) نقاط وكذلك للسماوى (7) نقاط.

النيل حلفا ومباراة مصيرية أمام النهضة ربك

يواجه فريق النيل حلفا (متذيل) الترتيب بنقطة وحيدة فريق (النهضة) ربك صاحب ال(4) نقاط من ثلاث مباريات وقد لعب النيل (4) مباريات تعادل في واحدة وخسر المتبقي وتعتبر هذه المباراة (مصيرية) بالنسبة للنيل اذا اراد العودة للمنافسة من جديد.
أما النهضة ربك الانتصار يجعله في الصدارة وانتظار نتيجة المباريات.

ودنوباوي يبحث عن انتصاره الاول

يدخل فريق ودنوباوي اليوم المباراة القوية والنى يواجه فيها الفريق (المتطور) جدا مريخ الجنينة صاحب المردود الفني الكبير بشهادة المتابعين والمختصين وظل مريخ يتطور من مباراة لاخري.
ودنوباوي يدخل اللقاء بدافع الانتصار فقط حتى يعود للمنافسة ويبحث الفريق عن انتصاره الاول الغائب حتى الان.

مريخ الجنينة يظهر بثبات من مباراة لاخري وفي تطور ملحوظ ولذلك يتوقع ان تكون مباراة. جميلة وقوية
لمريخ الجنينة (4) نقاط ولودنوباوي نقطتين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد