صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الذئاب تعمق جراح مريخ الصعيد في الوسيط

132

 

اختتم الأسبوع السادس من منافسات الوسيط ( التحدي ) ذئاب الرابطة كوستي تزيد من جرحات محاربي مريخ الدمازين و تلحقهم الهزيمة الخامسة في مشوارهم التنافسي .
وذلك على ملعب إستاد ربك الدولي فاز الرابطة كوستي على مريخ الدمازين بثلاثة أهداف مقابل هدف .
في مبارة جميلة و رائعة من الفريقين و حسم لاعبي الرابطة كوستي الثلاثة نقاط من اول 30 دقيقة من مجريات المباة و بتسجيلهم لثلاث أهداف كانت كفيلة لضمان نقاط المبارة كاملة و على اثر هذه الأهداف إنتهى الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني أجر مدرب مريخ الدمازين تبدلين ناجحين و بدا الفريق في التحرك و خلق العديد من الفرص و من إحداها أحرز الفريق الهدف الوحيد و بعد ذلك تقدم الفريقين في محاولة البحث عن تخليص الفارق ومن ثم العودة في المباراة لكن قابله في الجانب الاخر فريق الرابطة بدفاع قوي تصدى لجميع المحاولات.
وأشاد الجمهور الحضور بالحكم القومي بدرالدين الجاك في إدارته للمبارة الثانية على التوالي بطريقة ممتازة جدا بضبطه للمبارة و جرها لبرى التشنجات و الاحتجاجات من جانب اللاعبين و الجاهزين الفني للفريقين .
و ساعد اداء الحكم اللاعبين و الأجهزة الفنية التركيز مع مجريات المبارة فقط وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الرابطة كوستي الي 6 نقاط و بقية مريخ الدمازين في نقاطه ال3
و نال نجومية المبارة المقدمة من محلات العالمي للمشروبات لاعب الرابطة كوستي بالرقم 17 فريد محمد نجيب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد