صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة نادي السماك يزور معسكر حيدوب ويدعم الفريق معنويا

57

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

سجل وفود من مجلس إدارة نادي السماك عصر امس زيارة إلى نادي حيدوب ممثل ولاية غرب كردفان في بطولة كأس السودان الذي يتأهب لمنازلة الهلال العاصمي يوم الأحد على ملعب استاد النهود ، وترأس الوفد الأستاذ المحامي عبدالرحيم جمعة الأمام سكرتير النادي إلى جانب اعضاء مجلس الإدارة الأستاذ محمد السماني كارور وعبدالرحيم جدودو وجنابو طلال ابودلة والأستاذ بدر الدين علي دبيب والكابتن محمد احمد مختار الفني ومدير ادارة الكرة سنادة محمد ابراهيم، وكان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة الشيخ يس جحا، ومحمد عمر ود الصول ومدير إدارة الكرة محمد قاش حيث قدم الأستاذ بدرالدين علي كلمة نيابةً عن مجلس إدارة نادي السماك مثمناً جهود مجلس إدارة نادي حيدوب والعلاقات الطيبة التي تجمع الناديين منذ القدم واكد بدر الدين تقديرهم الكبير لنادي حيدوب باعتباره من الأندية الكبيرة والعريقة التي ظلت تمثل مدينة النهود في المحافل القومية. متمنينا لهم التوفيق والسداد في مشوارهم في بطولة كأس السودان ومواصلة الإنتصارات في دوري النخبة .فيما قدم الأستاذ عبدالرحيم جمعة الأمام سكرتير نادي السماك دعما عينيا عبارة عن فواكه .
هذا وثمن عضو مجلس إدارة نادي حيدوب الشيخ يس جحا مبادرة نادي السماك الغير مستغربة مقدماً شكره وتقديره على الدعم السخى والزيارة الطيبة والتي تدل على حسن الخصال مؤكدا بأن الرياضة جسر للصداقة والعلاقات والمحبة، ومتمنياً التواصل بين الناديين .
وأكد الشيخ يس وقفة مجلس إدارة نادي حيدوب مع السماك لتمثيل المدينة في العام القادم خير تمثيل وتبرع بزى رياضي فاخرة لفريق السماك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد