صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة كوستي تواصل العروض الباهتة وتخرج بتعادل مخيب أمام المشعل الحصاحيصا في مباراة الاحداث

62

واصل فريق الرابطة كوستي عروضه الباهتة ونتائجه السئية وخرج بتعادل مخيب من أمام فريق المشعل الحصاحيصا في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب استاد كوستي بدوري تحدي الوسيط ، بكر الرابطة بالهدف الاول عن طريق اللاعب أيمن السماني في الدقيقة 18 من الشوط الاول لينتهي عليه الشوط .

في الشوط الثاني وفي بداياته أدرك المشعل الحصاحيصا التعادل من ركلة حرة مباشرة من خارج خط ال18 أحرزه اللاعب نجم الدين محمد الحاج، بهذه النتيجة رفع المشعل رصيده الى 7 نقاط بينما رفعت الرابطة رصيدها الى 3 نقاط .
أدار المباراة طاقم تحكيم من ربك بقيادة التقي الجيلي حكم وسط ، وعبدالله المحبوب مساعد أول ، وأبوبكر الناير مساعد ثاني ، وحكم كوستي معتز عبدالفضيل حكماً رابعاً ، راقبها فنياً الاستاذ محمود بشير وإدارياً الاستاذ السر محمد فضل الله .

وقد شهدت المباراة أحداث مؤسفة بدرت من قلة من انصار الرابطة الذين أقتحموا أرضية الملعب عقب المباراة في محاولة واضحة للاعتداء على حكم المباراة الذي لم يسلم من الحجارة التي تم رشقه بها من قبل الجمهور إحتجاجاً على قرارته .
وفي تصرف مرفوض حاول مساعد مدرب الرابطة الكوتش هاشم عبدالرحمن الإعتداء على الحكم ، حيث ركض الكوتش من منطقته الفنية نحو الحكم بصورة انفاعلية في تصرف مشين وجد الاستنكار من الجميع، ولم يتوقف الامر الى هذا الحد ، فقد تشاجر مدير الكرة بنادي الرابطة عوض عكاشة مع مدرب المشعل ياسر ملك في منظر مؤسف ومخجل وأمام انظار كل من شاهد المباراة في منظر لا يمت للرياضة بأي صلة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد