صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام فعاليات المخيم الصيفي للناشئة بالدامر

46

 

الدامر : عمر مصطفى

شهدت الاستاذة حواء محمد ادريس الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية نهر النيل وعدد من قيادات الشباب والرياضة علي مستوي الولاية ومحلية الدامر شهدو بنادي الدامر ختام فعاليات المخيم الصيفي للناشئة الذي نظمته الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية الدامر.
وشملت مناشط المخيم المناشط الثقافية والرياضية والتربوية ذلك برعاية كريمة من المدير التنفيذي لمحلية الدامر الاستاذ عائد عبدالكافي.
وتحدث من خلال الاحتفال الاستاذ حسن محمد الحسن مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية نهر النيل موكدا اهتمام المجلس الاعلي للشباب والرياضة ورعايته للابداع والمبدعين، وقال ان المخيم يعد سانحة طيبة للابراز مواهب الناشئة وقدراتهم محيا جهود الاخوة في الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية الدامر في انجاح برامج المخيم.
فيما اكد الاستاذ ربيع بانقا مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية الدامر بان المخيم الصيفي للناشئة بالدامر حقق مقاصده واهدافه نحو تنمية مواهب الناشئة وثراء روح التنافس الخلاق وقال ان محلية الدامر زاخرة بالموهبين الامر الذي يتطلب تضافر الجهود لرعايتهم حتي يشاركو باسم المحلية في مختلف المحافل القومية والمحلية.
هذا وقد تم من خلال الاحتفال تكريم جميع الجهات التي اسهمت في انجاح فعاليات المخيم الذي استمر لمدة ثلاثة اسابيع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد