صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي حيدوب المهندس احمد يس جحا يتفقد سير العمل ويشيد برابطة أهل الهلال بالنهود

126

 

النهود: عزالدين الحيدوسي

أعلن نادي حيدوب الرياضي برئاسة المهندس احمد يس جحا ، تنظيم استقبال حافل لبعثة نادي الهلال فور وصولها إلى مدينة النهود .
وأكد جحا بأن جماهير مدينة النهود ونادي حيدوب ومجلس الإدارة سيكون في مقدمة مستقبلي بعثة الهلال خارج المدينة واطمئن يس على التريبات الجارية في تأهيل الاستاد إلى جانب مراجعة حجز الفنادق و خطة الاستقبال التي وضعتها رابطة أهل الهلال .
وأوضح احمد يس أن اللجنة العليا المكلفة من قبل نادي حيدوب برئاسة الرائد أمن أسامة احمد الفضل بذلت مجهوداً كبيرة ، وقامت بالتواصل مع كافة الجهات المعنية ، لوضع الترتيبات الخاصة بمباراة الهلال العاصمي وحيدوب النهود المقرر لها يوم ٢٥ / يوليو على ملعب استاد النهود .
مشيراً إلى أن الجميع تسابقوا على القيام بكل ما يمكن لتذليل أي عقبات وتوفير الأجواء المناسبة لفريق الهلال لخوض اللقاء .
وأشار جحا إلى أن مجلس إدارة نادي حيدوب حرصوا منذ اللحظة الأولى على التعاون بشكل كبير، في كل ما يتعلق بترتيبات المباراة، مؤكدا تعاونهم التام مع الاتحاد المحلي لكرة القدم ومجلس إدارة نادي الهلال ورابطة أهل الهلال لإخراج المباراة بصورة طيبة تعكس الوجه المشرق لمدينة العلم والعلماء.
وأكد احمد يس ثقته الكبيرة في خروج المباراة بشكل مميز يليق بعراقة وتاريخ الهلال وحيدوب، متمنيا التوفيق للهلال العاصمي خلال تواجده في مدينة النهود .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد