صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يعقد مرانه الرئيسي لمواجهة المريخ

479

 

اجري فريق الشرطة القضارف صباح الخميس مرانه الرئيسي علي ملعب سلاح الاشاراة ببحري استعدادا وتاهبا لنزال المريخ العاصمي عشية بعد غد السبت علي ملعب استاد الخرطوم لحساب الجولة الرابعة وعشرون من مسابقة الدوري الممتاز ووقف الجهاز الفني بقيادة حمد كمال وطاقمه الفني علي مدي جاهزية عناصر الفريق لخوض اللقاء ووضع إستراتيجيته التي سيواجه بها المريخ كما خصص جزء من الحصة التدريبية لتصحيح الأخطاء التي صاحب اللقاء السابق أمام الهلال وشدد الجهاز الفني علي اللاعبين تنفيذ التعليمات والخطط بدقة كبيرة مع عدم الوقوع في الاخطاء المؤثرة ويسعي الشرطة للتقديم أفضل ماعنده أمام المريخ من أجل إحراز نتيجه ايجابية لحجز مركز جيد في سلم الترتيب .

الإجتماع الفني المشترك

انعقد صباح اليوم بالاتحاد السوداني الاجتماع الفني المشترك لمباريات الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري الممتاز بحضور عدد من اندية الدوري الممتاز وفيما يخص مباراة الشرطة القضارف و المريخ مثل الشرطة الاستاذ عباس الأزرق رئيس القطاع الرياضي ومن جانب المريخ الكابتن هيثم الرشيد والاستاذ مجدي إبراهيم مالك دائرة الكرة ، أمن الاجتماع على أن يرتدي الشرطة الازرق الكامل و المريخ الأحمر الكامل، على ان تنطلق صافره المباراة عند السابعة من مساء بعد غدآ السبت باستاد المريخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد