صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهما كلف الأمر ..!

602

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مهما كلف الأمر ..!
& تؤدي الكتيبة الهلالية اليوم مهمتين مذدوجتين الأولى اعتقال فريق الشرطة في زنزانة الهزيمة وتجريده من النقاط الثلاثة ومن ثم إطلاق سراحه تحت شعار ان عدتم عدنا ،ده جانب ومن زاوية ثانية فإن تجديد حبس الصدارة إلى حين انتهاء بطولة الممتاز الحالية وعودة الكاس لمكانه الطبيعي العرضة شمال استراتيجية لاتراجع عنها على الإطلاق مهما كلف الأمر من( مشقة) .
& وكلمة مشقة المذكورة بين القوسين آنفا لم نذكرها جراء قوة وشراسة المنافسين بل لان هنالك عوامل خارجية كثيرة تلعب ضد الهلال وتسعى لعرقلة مسيرته في بطولة الممتاز اولها لجنة المريخ اقصد التحكيم المركزية والتي تختار نوعية معينة من الحكام لمباريات الهلال مافاضل ليهم الا يلبسوا شعار الفريق المنافس وفي مباريات الأحمر غير الوهاج يتوشحوا بالأحمر والأصفر ويتغانوا في تقديم كل المساعدات الممكنة للمريخ ضربات جزاء من الخيال ،نقض اهداف المنافس بتسللات وهمية وغيرها وغيرها من المعينات التي تساعد في ظفر الضل بالنقاط شفتوا كيف …؟؟؟
& وبالرغم من الأفضلية الكبيرة للهلال على كل أندية الممتاز الا ان مواجهته بالنسبة للاعبي الأندية الأخرى تعتبر بمثابة الفرصة الذهبية من أجل الظهور المميز الذي يخول لهم الانضمام للهلال حلم كل لاعب سوداني حتى وان كان موجودا بالضل لذلك فإن الواحد بيبقى زي عشرة ويقدم امام ابو الهل افضل ماعنده يعني بيتقطع عديل لذلك فإن مواجهة الشرطة وبهكذا معطيات تعتبر أخطر من الخطورة نفسها والطريق إلي الفوز وحصد النقاط لن يكون سهلا وميسورا على الإطلاق والامر قطعا يحتاج لمدافرة ومعافرة ولكن في وجود الغربال الرهيب والشعلة العجيب فإن مسألة الفوز تبقى مسألة وقت ليس الا …
& والازرق بعد العودة للصدارة من جديد لا أعتقد أن رفاق ابو عشرين حبيب الملايين يمكن أن يفرطوا فيها مرة أخرى ويتركوها تعود من جديد لمكان غريب عليها تماما في العرضة جنوب حيث البطولات تتحقق عن طريق الشكاوى والمكاتب بدلا عن الملاعب اذا عليك بأصدقاء الأمس ياروفا بطريقة المميزة هاك جيب قون يا ميدو وبذات الطريقة يكون السيناريو الآخر هاك جيب الثاني يا الشعلة واذا اراد لاعب آخر أن يشارك الثنائي المهمة إحراز الأهداف وتخليص المباراة بطبيعة الحال لا لوم ولاتثريب عليه يجيب الثالث وهكذا اهداف اقصد دواليك .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الشاهد ان الهلال ينظر للامام والمريخ ينظر للهلال من الطبيعي أن لايلحق به أبدا أبدا.
& وعلى ذكر الشرطة استغرب كيف لا يوجد فريق للجيش بالدوري السوداني ..؟؟
& مع ان إمكانيات الجيش الكبيرة يمكن أن تتيح له فريق يمكن أن يهز عرش هلال مريخ لاحقا .
& البروف شداد كفاءة مميزة واخفاقات الفترة الحالية يتحمل جلها من هم حوله ولكن عامل السن لعب دورا في أن تكون مساحة الحركة البروف محدودة .
& والمعطيات المذكورة آنفا لعبت دورا كبيرا في أن تكون الفترة الحالية هي الأسوأ في التاريخ الإداري البروف شداد .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد