صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من عملاقي ابوعشر الشاطئ والنصر

222

تعقيبا علي حديث الاخوين احمد ابوحليما امين عام نادي النيل وعمر ابوحليما نادي العصمة الكاملين معلوم ان اي خلاف للانظمة الاساسية عندما تتناوله يجب ان توضح استنادك على اي مادة في حديث الرجلين عبر اثير الاذاعة لانجد اي اسناد او بند قانوني مجمل الحديث كان عن النشاط وادارته وعودة نادي النصر والشاطئ للاتحاد

عندما تم اعتماد عودة النادين لاتحاد الكاملين دعينا لاجتماع ضمن اندية الدرجة الاولى والثانية لمناقشة برنامح الدوري والتنوير بلائحة المنافسة والانضباط وادار الاجتماع السيد رئيس الاتحاد من المنصة ورحب بعودة النادين واتاح الفرصة لكل الحاضرين والذين يمثلون مجالس ادارات الاندية والكل ابتدر حديثه بالترحيب بعملاقي ابو عشر وتحدث رئيس نادي الشاطئ الاستاذ الحارث وشكر كل المتحدثين والمرحبين بنا وفتح باب النقاش في طريقة المنافسة وقضت الضرورة للعب المنافسة بطريقة المجموعات من دورة واحدة.
خلاصة الموضوع ان الاتحاد استعان بملعب استاد الشباب والملعب ترابي صدرت مذكرة من بعض الاندية بالانسحاب من المنافسة لاتحمل توقيعات ولا اختام الاندية وفي راينا ان حق النشاط حق اصيل لمجلس الاتحاد ولجانه بموجب الائحة.. لايمكننا رفض اللعب طالما ارتضينا من البداية وهناك فرق اجتهدت لنيل البطولة وشرف التمثيل في الوضع الطبيعي الانصياع لبرامج الاتحاد ومناهضة سلبيات المرحلة الاولي بكل السبل.
واشير الى ان قادة التيار اعتادت علي ان تكون فرقها في المقدمة. ختاما نعيب علي مقدم الاذاعة في استضافة طرف واحد في القضية وتغيب الاخر ارجو ان اكون قد اوضحت للراي العام والشارع الرياضي ولنا عودة.

اسعد مصطفي الامين العام لنادي النصر بالتنثيق مع ادارة الشاطئ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد