صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حازم حمزة : متلكنا درهم الحظ وقنطار الشطارة

322

 

في تصريح له عقب مباراة الهلال بورتسودان وحي العرب في ديربي الشرق على رسم الجولة 22 من الدوري السوداني الممتاز والتي جرت عصر الخميس 8 يوليو 2021 بإستاد الهلال بأمدرمان وكسبها الهلال بهدف محترفه الغاني مايكل أبوقي في بداية الشوط الثاني، قال حازم حمزة الأمين العام للنادي بأن المباراة كانت جميلة جداً من الطرفين ونهنئ عليها جمهورنا الكبير بولاية البحر الأحمر وبالخرطوم وفي كل مكان، ونهنئ كذلك اللاعبين الذين قدَّروا المسئولية وكانوا في يومهم، ونحن نستحق هذا النصر والذي كنا نفتقده.

وقال نحن كمجلس إدارة نعد جمهورنا بوضع الفريق في وضعه الطبيعي ولن نألوا جهداً في تقديم كل غالي يعيد النادي لمكانته ويضعه في موضع يليق به وسمعته وتاريخه، وقال بأن تقدمنا وإنتصاراتنا لن تتوقف.

وأشاد حازم بإسم المجلس والأقطاب والجمهور برئيس بعثة الفريق بالخرطوم السيد معتصم التاج دبدوب والذي يقود البعثة بكل إقتدار ويقدم تضحيات جسام، وكذلك أشاد بالجهاز الفني للفريق وكل الطاقم بقيادة المدرب الشاطر نادر هبوب المدير الفني وهنأه على هذا النصر والأداء الكبير، والمدرب العام محمد صباحي ومدرب اللياقة نميري ومحمد الخاتم مدرب الحراس وياسر ويتا مدير الكرة وكل الطاقم؛ والذين يعتبروا الجنود الحقيقيين وراء هذا الإنتصار وهو بلا شك نتاج عمل طويل ومثابرة ومجهود مقدر.

وقال حمزة بأن الفوز بالديربي له طعم خاص ونحن نتذوق حلاوته تماماً ونعيش نشوة سعادته، خاصة بعد غيبتنا الطويلة عن الدوري السوداني الممتاز.

وأوضح بأن حضوره للخرطوم ومتابعته للفريق من قريب قبل أيام من المباراة يمثل إهتمام مجلس الإدارة والأقطاب والجمهور الطبيعي بالفريق وبالدوري الممتاز، وبمباراة الديربي كحدث خاص ومهم بكل تأكيد، ونشكر أبطالنا اللاعبين الذين كانوا عند حسن الظن وأسعدونا بعد غيبة طويلة من مثل هكذا أجواء خاصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد