صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع اللجنة المنظمة للمسابقات رقم “86”

460

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعها رقم “86” يوم الخميس 8 يوليو 2021، برئاسة المهندس الفاتح باني رئيس اللجنة، ونظرت اللجنة عدد من القضايا والشكاوى وجاءت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:
1- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة نادي الاهلي الخرطوم ضد نادي توتي الخرطوم في عدم مشاركة لاعب من الفئات السنية في مباراة الفريقين بتاريخ 14 يونيو 2021 في الدوري الممتاز، وبعد استعراض الشكوى والتداول قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات الواردة فيها.
2- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الاهلي الخرطوم ضد النادي الاهلي شندي في عدم مشاركة لاعب من الفئات السنية في مباراة الفريقين بتاريخ 19 يونيو 2021 في الدوري الممتاز، وبعد استعراض الشكوى والتداول قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات الواردة فيها.
3- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة نادي حي الوادي نيالا شندي في عدم مشاركة لاعب من الفئات السنية في مباراة الفريقين بتاريخ 3 يوليو 2021 في الدوري الممتاز، وبعد استعراض الشكوى والتداول قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات الواردة فيها.
4- نظرت اللجنة في طلب نادي الخرطوم الوطني لتصحيح مسار لاعبه عوض محمد بعد كسره الايقاف في مباراة فريقه امام الهلال بورتسودان في الدوري الممتاز يوم 14 يونيو2021 التي انتهت بالتعادل “1/1″، وبعد استعراض الخطاب ومراجعة تقارير الحكام تقرر:
(أ‌) ايقاف اللاعب عوض محمد مباراتين تنافسيتين اعتبارا من تاريخ الاجتماع
(ب‌) اعتبار نادي الخرطوم الوطني مهزوما “0-2” مع عدم احتساب نقاط المباراة لفريق الهلال بورتسودان
(ج) تحسب نقطة التعادل فقط لفريق الهلال بورتسودان ، و ذلك إستناداً على المادة ( ١١ ) الفقرة ٢ من لائحة المسابقات .
5- اطلعت اللجنة على الفرق المتاهلة لدور الثمانية من بطولة كاس السودان وبعد الاستعراض والتداول جاءت المباريات على النحو التالي:
(حيدوب النهود * الهلال الخرطوم)
( الساهر نيالا * المريخ الخرطوم)
(الاهلي الخرطوم* حي الوادي نيالا)
(اركويت الخرطوم * الشرطة القضارف)
وقررت اللجنة إحالة المباريات إلى لجنة البرمجة لوضع التواريخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد