صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو: لقاء إتحاد الامارات مثمر ونشكر حفاوة الاستقبال

374

إمتدح الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية NTC، في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، حسن الاستقبال والضيافة والحفاوة التي وجدها من الاتحاد الاماراتي في اللقاء الذي جر ظهر اليوم بمقر الأخير، وقال الدكتور حسن برقو ان اللقاء تم من خلاله التطرق إلى العديد من الملفات المهمة والمشتركة، ما بين الاتحادين، فيما يلي التعاون وتبادل الخبرات، وذكر رئيس لجنة المنتخبات انه طرح العديد من المواضيع التي تعود بالنفع على كرة القدم السودانية من خلال الاجتماع، ومن ذلك المساهمة في إستكمال إعادة تأهيل الملاعب الثلاث الرئسية في العاصمة الخرطوم لتكون مؤهلة بمستوى إحترافي عالي لإستضافة المباريات الدولية، وكذلك بعض إحتياجات المنتخبات الوطنية ، علاوةً على معسكر المنتخب الوطني الأول الذي سينعقد في الامارات بالفترة ما بين 20 – 27 يوليو الحالي، في طريق التحضير لمباراتي المغرب وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم في قطر 2022م.. 

رئيس لجنة المنتخبات وصف الاجتماع بالمثمر، والذي سيترتب عليه بشريات كثيرة ستلامس أرض الواقع قريباً، تصب في مصلحة الكرة السودانية، وشكر اتحاد الامارات برئاسة الشيح راشد بن حميد النعيمي ، محمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وكل أسرة اتحاد الامارات على المبادرة بطلب استضافة المعسكر، والقبول المبدئي لكل الطلبات التي وضعت منضدة الاجتماع، وأعتبر ان العلاقة الأزلية مابين اتحادي السودان والامارات لكرة القدم ، سيكون لها إسهام كبير في خلق منفعة متبادلة تخدم الاتحادين بالمستقبل القريب ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ايمن كوكو يقول

    مالقيتوا إلا ده عشان يمشي يمثل السودان خارج الوطن ؟ هانت الزلابية والله وبقوا يعملوا من الفسيخ شربات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد