صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشباب يهزم المريخ بثنائية في دوري كسلا

69

تتواصل هذه الايام وبإنتظام فعاليات دوري الدرجة الاولي المحلي بكسلا في دورته الثانية لاسبوعه الرابع وفي ختامه مساء أمس الإثنين وتحت الاضواء الكاشفة جري لقاء فريقي الشباب والمريخ في واحدة من اجمل مباريات الاسبوع الرابع ندية وإثارة عطفا علي العناصر الشابة التي يتمتع بها الفريقان. 

ليبدأ اللقاء سجالا كل فريق يسعي لخطف هدف السبق في اللقاء بحسابات هدف التقدم ومايمكن ان يبني عليه من قبل الاجهزه الفنية للفريقين
عند الدقيقة 10 من بداية المباراة تقدم فريق المريخ بالهدف الاول عن طريق اللاعب مرتضي من ركلة جزاء، بعد الهدف ارتفت وتيرة المباراة واحتدم الصراع في منطقة وسط الملعب، ابكر عبدالله اوهاج في الشباب ومرتضي سعيد سودان في المريخ. وحركة مهاجمي الفريقين الفاعلة معتز علوب وموسي حسين من الشباب انجليز والصيني في مقدمة المريخ ويتواصل اللعب في قالب من الحماس والمردود الفني و البدني الراقي
حتي الدقيقة 25 من شوط اللعب الاول عندما تمكن المتألق مازن من إدراك هدف التعادل لفريق الشباب من ضربة راسية محكمه متابعا الكرة التي ارتدت من حارس مرمي المريخ اسعد ليسكنها الشباك.
بعد الهدف تواصل اللعب بذات الوتيرة حتي انتهي القسم الاول من اللعب بتعادل الفريقين بهدف لكل.

شوط المباراة الثاني بدا بأفضلية في الأداء لفريق المريخ، حيث نظم العديد من الهجمات التي تابعها المتالق عامر القباض حارس مرمي الشباب وخط ظهره بيقظة وفدائية، بعد منتصف الشوط الثاني من المباراة تبدل الحال تماما ليسيطر في الشباب على مجريات المباراة لقود العديد من الهجمات الشرسة علي مرمي المريخ وذلك بالغذو عن طريق الاطراف كوجاك قراشي وموسي حسين على الجبهة الشمال لفريق الشباب للتتطاير الفرصة تلو الاخري امام مرمي المريخ الذي استبسل حارسه اسعد وخط دفاعة بقيادة عربي وصفوان.
حتي الدقيقة 80 من عمر اللقاء حين تمكن المرعب معتز علوب من احراز الهدف الثاني لفريق الشباب، وواصل فريق الشباب ضغطه على جبهة فريق المريخ مستغلا انخفاض المردود البدني لمعظم لاعبي المريخ في الوسط وخط الهجوم، وتتطاير السوانح امام مرمي المريخ حتي اعلن الحكم عن نهاية المباراة بنتيجة فوز فريق الشباب علي فريق المريخ 1/2 ليرتفع الشباب بنقاطه الى 30 نقطة ويظل المريخ في نقاطة ال10.
ادار اللقاء الحكم خالد آدم الزين عاونه صديق الصادق وعبدالحميد عمر علي وسمير محمد عثمان حكما رابعا وراقبها اداريا عصام عطا وقيم الحكام عبود صالح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد