صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعادل المونديال والاتحاد بدوري الثانية بزالنجي

38

 

ضمن دوري الدرجة الثانية بزالنجي في الاسبوع الحادي عشر وعلى ملعب الاستاد التعادل بهدفين لكل ينهى مباراة المونديال والاتحاد بهذه النتيجة يضع الاتحاد 15نقطة في رصيده في المركز الثالث مؤقتا بينما يصل المونديال النقطة14 في المركز الرابع مؤقتا سجل للمونديال (مصعب هرون) هدفان بينما سجل للاتحاد كل من (محمد عبدالمجيد ، حسين عبدالشافع) هدف.
ادارها طاقم تحكيم كل سعد الدين يحي حكم وسط وفؤاد عبدالعظيم مساعد اول وحيدر ادم مساعد ثاني،حماد احمد حكما رابعا، راقبها اداريا ياسر خليل.
وفي ملعب الساحة الترجي يتخطى اخبار عائلية بثلاث اهداف مقابل هدف ويحافظ علي الصدارة ب26نقطة بينما تجمد اخبار عائلية عند 11نقطة في المركز الثامن، سجل اهداف الترجي هدف لكل من (مدثر اسحق،يوسف احمد، محمد عبدالله) بينما سجل هدف أخباروعائلية (عبدالبشيرعبدالرحيم).
ادارها طاقم تحكيم كل من صابر متوكل حكم وسط، عبدالماجد عبدالكريم مساعد اول، عاصم هرون مساعد ثاني، احمد خميس حكمت رابعا، راقبها اداريا عبدالكريم عمر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد