صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضل جموعه يعلن دعمه لمشوار النهضة ربك في دوري النخبة

163

 

ربك : عبدالله العسيلي

أعلن رجل البر والإحسان فضل الله جموعه عن دعمه لنادي النهضة ربك ممثل المدينة في دوري النخبة بمدني بمبلغ الف جنيه ودعمه لكافة البرامج الخدمية التي من شأنها اعلاء قيم انسان مدينة ربك؛ وقال جموعه خلال لقائه يوم أمس بمكتبه بربك بوفد منظمة انسان ربك بقيادة الأستاذ الطيب دفع الله والفاتح بركات والاستاذ يونس جبريل ممثل مبادرة ربك تجمعنا بحضور مسعود محمد عبدالله ممثل نادي النهضة بخصوص دعم النهضة؛ قال جموعة ان دعمه للنهضة والخدمات الصحة والتعليم والمياه والرياضة والمجتمع بمدينة ربك لن ينقطع ويتواصل من اجل الرقي و النهوض بهذه المدينة الفريدة.
وقدم جموعه خلال لقاء الوفد دعم مقدر لفريق النهضة ربك من اجل مواصلة مشواره في الدوري الوسيط المؤهل للدوري الممتاز وبحث جموعه مع وفد منظمة انسان ربك جملة من المشروعات الخدمية و الإنسانيه لترقية وتطوير مدينة ربك والنهوض بانسانها في كافة المحافل القومية والولائية، كما اشاد جموعة بالجهد الكبير الذي بذلة مجلس ادارة النهضة حتي وصل الفريق لهذه المرحلة.
من جانبه اشاد الأستاذ الطيب دفع الله رئيس وفد منطمة انسان ربك بالادوار الكبيرة التي يقوم بها رجل البر والإحسان فضل الله جموعه في مدينة ربك والمتمثلة في التعليم والصحة ودور العبادة ودعم الأسر الفقيرة
مشيرا الى ان لقائهم مع جموعه تم من خلاله التأمين على دعم فريق النهضة في مشواره الكروي في الدوري التأهيلي من اجل التأهيل للدوري الممتاز وتمثيل مدينة ربك في هذه المنافسة القومية.
الاستاذ الفاتح بركات اكد دعمهم للفريق ممثل ولاية النيل الأبيض في النخبة وتزليل كل الصعاب حتي يحقق الفريق الصعود للممتاز وقال ان هدفهم رفع اسم مدينة ربك وان للمنظمة عدد من المبادرات اولها دعم فريق النهضة، واكد يونس جبريل ممثل مبادرة ربك تجمعنا وقوفهم ودعمهم لنادي النهضة حتي يحقق حلم القاعدة الجماهيرية بالصعود للدوري الممتاز ورفع الروح المعنوية للاعبين، ودعا كافة اهل ربك للوقوف مع الفريق، مشيدا بالدعم الكبير لرجل البر والاحسان فضل الله جموعة في دعم الخدمات بمدينة ربك.
فيما اعرب مسعود محمد عبدالله ممثل نادي النهضة عن شكرة لرجل البر والإحسان فضل الله جموعة لدعمه للنادي والذي سوف يسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين، واكد جاهزية الفريق للنخبة كما اشاد بالوقفة القوية لجماهير الرياضة بربك ودعمها للنادي داعيا الجميع للتكانف والتعاضد حتي يحقق الفريق الصعود للدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد