صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف يعقد مرانه الرئيسي استعداداً لهلال الساحل

71

 

عقد فريق الشرطة القضارف صباح اليوم مرانه الرئيسي بملعب استاد المريخ تاهبا لمنازلة هلال الساحل المقامة بعد غداً السبت بذات الملعب لحساب الجولة السادسة من الدورة الثاني لبطولة الدوري الممتاز اشتمل المران علي الشقين البدني والتكتيكي حيث اخضع مدرب الاحمال الكابتن ياسين بابكر التوم اللاعبين لتدريبات بدنية متعددة فيما اخضع مدرب الحراس عامر حسين ثلاثي العرين ابوعشرين وعمار صالح وعبدالله الشبلي لتمارين تقوية ورشاقة وتسديد ومن خلال المران ركز الجهاز الفني بقيادة حمد كمال و مامون ابوسن على تكثيف التمارين التكتيكية والفنية قبل ان يجري مناورة علي كامل مساحة الملعب بين الابيض الاحمر طبق من خلالها الطريقه التي سيلعب بها المباراة، ومن المنتظر أن يختتم الفريق صباح الجمعة كافة ترتيباته لهذه المباراة ويؤدي تدريبه الأخير بملعب الجريف ليصل من خلاله للتشكيلة الرئيسية التي سيدخل بها المواجهة.

الإصابة تحرم خالد شقلي من المشاركة في المران

حرمت الإصابه حارس مرمى الفريق خالد شقلي من الظهور في المران الرئيسي حيث شكى (شقلي) من الم خفيفه في عضلة الفخذ اليسري، مما يهدد مشاركته في مباراة السبت ويخضع اللاعب لعلاج مكثف تحت إشراف طبيب النادي دكتور محمود النور للالتحاق بزملائه.

الإجتماع الفني المشترك

انعقد صباح اليوم بالاتحاد السوداني الاجتماع الفني المشترك لمباريات الاسبوع السادس بحضور عدد من اندية الدوري الممتاز وفيما يخص مباراة الشرطة القضارف و هلال الساحل مثل الشرطة مدير الكرة الرائد شرطة طارق اوفيس ، والكابتن محمد حسن زكريا ومن هلال الساحل المدير التنفيذي ياسر عبد الرحيم ، أمن الاجتماع على أن يرتدي الشرطة الازرق الكامل وهلال بورتسودان الابيض الكامل، تنطلق صافرة المباراة عند الرابعة وربع من عصر بعد غدآ السبت بلعب استاد المريخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد